محسن صالح يعترف مفيش نجم بيمضى على بياض حبا فى الأهلي كله بالفلوس ولو جاله عرض أكبر هيمشى 

محسن صالح يعترف مفيش نجم بيمضى على بياض حبا فى الأهلي كله بالفلوس ولو جاله عرض أكبر هيمشى

 

اكد محسن صالح رئيس لجنة التخطيط السابق بالنادي الأهلي، والمدير الفنى السابق للمنتخب الوطني والإسماعيلي على صعوبة عملية التعاقد مع اللاعبين، مشيرًا إلى أنه لم هناك اللاعب الذى يختار الأهلي اعلى حساب الأموال.

وقال صالح ، لبرنامج هاتريك، مع الذى يقدمه محمد المحمودي، عبر قناة أون تايم سبورتس، ان المادة هى تحكم ومفيش بيختار الأهلي، علشان بيحب النادي زى زمان

 

 

 

 

: “عملية التعاقدات ليست بهذه السهولة (نحن لا نذهب لشراء كيلو موز)، في البداية نبدأ البحث عن وسيلة اتصال باللاعب، ومن هو وكيله، والسعر الذي اشتراه به ناديه، وكيف تسير مسيرته وسلوكياته وإيجابياته وسلبياته، كل هذه الأمور تحتاج وقت ليس مجرد ضغطة زر”.

 

وتابع: “إذا كانت كل هذه الأمور على ما يرام، نبدأ في الاستقصاء بعد ذلك عن مرتب هذا اللاعب كبير أم في حدود إمكانياتنا، لأننا مرتبطين بسقف معين في المرتبات، ونحن نعمل على وفق الميزانية ولا نتلق التبرعات، البطولات فقط هي من نستثمر فيها، والمصروفات عالية جدًا وعقود اللاعبين كبيرة جدًا جدًا، وكي تحافظ على لاعب لا بد أن تراضيه”.

 

وأكد: “لا يوجد أي لاعب يفضل الأهلي على أي نادٍ آخر، هذا غير صحيح، أي لاعب يقول إنه وقع على بياض فهذا غير صحيح، لا يوجد لاعب يفضل الأهلي على حساب الفلوس، كل اللاعبين تبحث عن الأموال حاليًا، إذا وجدوا عرضًا أعلى سيذهبون إليه”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO