شاهد محمد صلاح يدخل تاريخ الدوري الإنجليزي برقم فريد بعد هدفه في إبسويتش تاون

سجل الفرعون المصري محمد صلاح الهدف الثاني لليفربول أمام إيبسويتش تاون في اللقاء المقام بينهما حاليًا ضمن منافسات الجولة الأولى للدوري الإنجليزي.

وجاء هدف صلاح في الدقيقة 65 من عمر اللقاء بعدما استلم تمريرة ساحرة وانفرد بالمرمى ووضعها في الشباك.

وكان صلاح قد نجح في صناعة الهدف الأول لليفربول والذي سجله غوتا بعدما توغل من الجبهة اليمنى ومرر تحريرة ساحرة لزميله والذي وضعها بسهولة في الشباك بعد إضاعة أكثر من فرصة سهلة لفريق ليفربول الإنجليزي في الشوط الأول.

 

 

دخل لاعبنا المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول تاريخ بطولة الدوري الإنجليزي بعدما سجل هدف في شباك إبسويتش تاون في الجولة الافتتاحية للبطولة والتي أقيمت على ملعب بورتمان رود.

 

واستطاع محمد صلاح الوصول للهدف التاسع في المباريات الافتتاحية للدوري الإنجليزي ليصبح أول لاعب في تاريخ البطولة يصل لتسعة أهداف في مباريات الجولة الأولى أكثر من أي لاعب آخر.

ووصلت مساهمات صلاح الهجومية في الجولة الافتتاحية بالبريميرليج إلى 14 مساهمة بتسجيله تسعة أهداف وصناعة خمسة آخرين آخرهم كان لزميله جوتا في مواجهة اليوم، ليستكمل مشواره في المساهمة دائما في الجولة الأولى إذ لم يسبق أن فشل صلاح في التسجيل أو الصناعة في افتتاحية الدوري.

وحسم ليفربول المواجهة بالفوز بثنائية دون مقابل ليتمكن من الصعود على قمة الدوري الإنجليزي مؤقتا بعد جمع أول ثلاث نقاط في مشوار الدوري بقيادة المدرب الهولندي آرني سلوت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO