أخبار الأهلي : قرار من كولر في الأهلي بشأن حفل زفاف مروان عطية

أخبار الأهلي : وضع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خطة تدريب الفريق خلال الأيام المقبلة، استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي، في لقاء يوم الجمعة المقبل.

بالرغم من إجهاد لاعبي الأهلي، بعد لقاء بيراميدز، خاصة في ظل ضغط المباريات، فإن المدرب قرر استئناف الفريق تدريباته الجماعية اليوم، دون راحة، على أن يحصل الفريق على راحة سلبية لمدة 24 ساعة، غدا الأربعاء.

وقال مصدر داخل فريق النادي الأهلي، إن قرار كولر باستئناف التدريبات اليوم، ومنح اللاعبين راحة غدا، جاء بسبب إقامة لاعب الفريق مروان عطية، حفل زفافه، الأربعاء، وهو ما يسمح لهم بحضور الزفاف، بجانب الحصول على قسط من الراحة.

أخبار الأهلي : موعد حفل زفاف مروان عطية ومدة غيابه عن الأهلي

وحصل مروان عطية على إذن بالغياب عن مران الأهلي اليوم، ووافق الجهاز الفني على منح اللاعب راحة سلبية لمدة أسبوع، وذلك لدخول عش الزوجية.

ويغيب مروان عطية عن تدريبات ومباريات الأهلي، خلال الفترة المقبلة، على أن يخضع اللاعب لفحوصات واختبارات بدنية، تحدد موعد عودته للمباريات مرة أخرى.

ووجه مروان عطية الدعوة لزملائه بالفريق والجهاز الفني ومجلس الإدارة، ومن المقرر أن يقام حفل زفاف نجم القلعة الحمراء في أحد فنادق التجمع الخامس، وسط حضور العديد من نجوم كرة القدم المصرية.

موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام المصري

ويأتي موعد مباراة الأهلي والمصري، في تمام التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في المواجهة المؤجلة من الجولة الـ18 لمسابقة دوري NILE.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO