أخبار الأهلي : ميدو: شخص واحد غرقنا كلنا.. وهؤلاء الأنسب لرئاسة اتحاد الكرة

أخبار الأهلي : أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، أن الأزمة المُثارة حاليًا في الكرة المصرية، بعد قرارات مجلس إدارة «الأبيض» والانسحاب من مباراة القمة، كانت متوقعة بسبب سوء إدارة الكرة المصرية بشكل عام، منذ سنوات.

وقال «ميدو» في تصريحات إذاعية عبر راديو «أون سبورت أف أم»: «هناك شخص واحد الكل وثق به، لكنه لم ينجح في مهمته وغرقنا كلنا، لا بد أن يحدث تغييرا على مستوى الفكر وليس الأشخاص فقط، في جيل كامل تعرض للظُلم بسبب عدم اللعب في أجواء الجماهير».

أخبار الأهلي : «ميدو» يشيد بقرار مسؤولي الزمالك

وتابع لاعب الأبيض الأسبق: «أحيي مسؤولي الزمالك على موقفهم، وعلى جميع الأندية أن تتضامن مع الأبيض من أجل تصحيح مسار كرة القدم المصرية، وهذا هو التوقيت المثالي للمُطالبة بتحقيق العدالة بين الجميع».

وبسؤاله عن الأنسب لرئاسة اتحاد الكرة، قال أحمد حسام: «من وجهة نظري، الأنسب لرئاسة اتحاد الكرة المصري في الفترة المقبلة هو المهندس محمود طاهر، أو عمرو الجنايني، أو طاهر أبو زيد، مع الاستعانة ببعض الأشخاص الآخرين، مثل ماجد سامي ومحمود الأسيوطي».

وأضاف: «هذا بجانب تشكيل لجنة فنية استشارية، على رأسها هاني رمزي وأحمد حسن ونادر السيد، أصحاب الخبرات الدولية، ومنح عنصر الشباب فرصة مثل حسام الزناتي، الذي ظُلم وتعرض لضغط كبير عندما عمل بلجنة المسابقات».

رد الزمالك على رحيل بعض الأسماء 

وأشار «ميدو» إلى أنه «خلال اجتماع مسؤولي الزمالك مع أحمد دياب، جرى عرض رحيل بعض الأسماء عن المنظومة الرياضية من قبل رئيس الرابطة، لكن رد الأبيض بأن هذا ليس حلا للأزمة».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO