أخبار الأهلي : الأهلي يفلت من كمين الداخلية بثنائية

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فوزًا قاتلًا على حساب الداخلية في اللقاء الذي جمع الفريقين في اللقاء المؤجل من الجولة 12 من عمر مسابقة دوري nile، والذي استضافه  استاد السلام.

وبدأ الأهلي اللقاء بشكل قوي، وسط رغبة في تسجيل الهدف الأول بالمباراة، لكن الكرة لم تكتمل لتشكل خطورة على مرمى الداخلية

وسجل الأهلي الهدف الأول في الدقيقة 19 من المباراة، عن طريق محمد مجدي أفشة، الذي تسلم تمريرة محمود عبد المنعم كهربا، ومر وصوب بمهارة كبيرة مسجلا الهدف الأول لصالح الشياطين الحمر

واستمرت السيطرة الحمراء، وسط رغبة في تسجيل هدف ثانٍ، وكاد أن يحدث ذلك في الدقيقة 28، بعد تسديدة من إمام عاشور، لكنها ذهبت بجوار القائم الأيسر.

وحصل فريق الداخلية على ضربة جزاء في الدقيقة 44، تصدى لها كريم يحيى، وسجلها في مرمى مصطفى شوبير، حارس الأهلي.

اول الأهلي إدارك التقدم مجددا في الدقائق المتبقية من زمن الشوط الأول، والوقت المحتسب بدلا من الضائع، لكن انتهى الشوط بالتعادل بهدف لمثله.

في الشوط الثاني شكل لاعبو الداخلية جدرًا فاعيًا قويًا وسط محاولات مكثفة من جانب الأهلي من أجل اختراق هذا الجدار وتسجيل الهدف الثاني للفريق.

وأجرى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تبديلين دفعة واحدة بنزول الفرنسي أنطوني موديست وأحمد نبيل كوكا، بدلًا من حسين الشحات وكريم فؤاد.

فرصة خطيرة على الأهلي

وكاد الداخلية أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 72 بعدما تلقى مصطفى فوزي كرة عرضية ولعبها بالرأس بجوار القائم الأيسر لمرمى مصطفى شوبير حارس الأهلي.

تعامل برعونة من كهربا

وتعامل كهربا برعونة في الدقيقة 73 مع فرصة هدف محقق، بعدما هيأ أنطوني موديست الكرة له في منطقة الست يادرات إلا أنها مرت تحت أقدامه.

الأهلي يسجل الهدف الثاني

وأحرز عمرو السولية لاعب الأهلي الهدف الثاني في الدقيقة 84، وذلك بتسديد زاحفة من خارج منطقة الجزاء حولت مسارها بعد أن لمست لاعب الداخلية أحمد عماد.

ترتيب دوري nile

ورفع الأهلي رصيده للنقطة 42 في المركز الثاني بفارق الأهداف عن المصري البورسعيدي، بينما توقف رصيد الداخلية عند 15 نقطة في المركز الأخير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO