هتافات كرواتيا وألبانيا تدفع صربيا للتهديد بالانسحاب من اليورو

هتافات كرواتيا وألبانيا تدفع صربيا للتهديد بالانسحاب من اليورو

 

هدد الاتحاد الصربي لكرة القدم بالانسحاب من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” المقامة في ألمانيا بعد الهتافات العنيفة التي شهدتها مباراة كرواتيا وألبانيا في لقاء الجولة الثانية من دور المجموعات.

 

وعبر الاتحاد الصربي عن غضبه بالهتافات التي شهدتها المواجهة بالأمس تحديدا مع الوضع في الاعتبار بالشد الدائم بين الشعوب بعد الانقسام اليوغوسلافي في 1995 لتأتي هتافات من الجماهير الكرواتية والألبانية في المباراة تقول “الموت، الموت، الموت للصرب” أو “اقتلوا الصرب”.

 

وهددت صربيا بالانسحاب من البطولة إذا لم يتدخل الاتحاد الأوروبي بعقوبة صارمة على المنتخب الكرواتي والألباني بعد الهتافات العنيفة التي شهدتها مباراة الأمس والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثنائية لكل فريق.

 

وعلق السكرتير العام للاتحاد الصربي على اللقاء: “ما حدث فضيحة تامة وسنطالب الاتحاد الأوروبي بعقوبة حتى لو كان ضريبة هذا هو عدم المشاركة في البطولة، لكننا نثق أنهم سيعاقبون المخطئين لأنهم بدؤوا بالرد على مطالبنا بإيقاف الصحفي الذي حاول استفزاز الجماهير الصربية من البطولة في مواجهة إنجلترا”.

 

واستكمل: “سنطالب ويفا بعقوبة على اتحاد الكرة في المنتخبين، لا نريد أن نكون جزء من هذه المهزلة وإذا لم تتمك معاقبتهم سنبدأ في البحث عن طريقة للحصول على حقوقنا كاملة، وتم معاقبتنا دائما حتى تحسن سلوك جمهورنا، بعدما عوقب أحد الجماهير بسبب العنصرية لكن لا نريد هذا أن يكون وصمتنا فالشعب الصربي قلبه أبيض ورحيم وأطالب الجماهير بالحفاظ على هذا”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock