منتخب الكويت يتعادل سلبيا مع الهند … كوريا الجنوبية تسحق سنغافورة 0/7 والصين تتعادل مع تايلاند 1/1 … منتخب إيران يضرب هونج كونج برباعية … منتخب سوريا يُعقد موقفه ويخسر من كوريا الشمالية 0/1

تعادل منتخب الكويت مع مضيفه الهند سلبيًا بدون أهداف، اليوم الخميس، في إطار التصفيات المشتركة المؤهلة لـ مونديال 2026، وكأس آسيا 2027.

 

ترتيب المجموعة الأولى بتصفيات آسيا

 

 

ورفع الأزرق الكويت رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث بالمجموعة الأولى ومتأخرا بفارق نقطة واحدة عن الهند صاحبة الوصافة.

 

ويتصدر المجموعة الأولى، المنتخب القطري، بالعلامة الكاملة (12 نقطة)، مقابل 4 نقاط في جعبة أفغانستان بقاع الترتيب.

 

وتحتاج الكويت إلى الفوز في الجولة الأخيرة على أفغانستان، على أن تتعثر الهند أمام قطر، من أجل بلوغ الدور الثالث من التصفيات المشتركة.

 

نجح منتخب كوريا الجنوبية في اللحاق بركب المتأهلين للدور الثالث من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 والتي ستقام في كندا والمكسيك والولايات المتحدة، كما صعد أيضا لنهائيات كأس أمم آسيا 2027 في السعودية.

وحقق منتخب كوريا الجنوبية انتصارا كبيرا على سنغافورة بنتيجة 0/7، اليوم الخميس، في الجولة الخامسة (قبل الأخيرة) بالمجموعة الثالثة للتصفيات، التي شهدت أيضا تعادل منتخب الصين 1/1 مع ضيفه منتخب تايلاند.

 

 

تمكن منتخب إيران من الانفراد بصدارة ترتيب المجموعة الخامسة للتصفيات الآسيوية المشتركة لـ كأس العالم 2026 المقررة في أمريكا والمكسيك وكندا وكأس أمم آسيا 2027 المقررة في السعودية.

وفاز منتخب إيران بنتيجة 4/2 على مضيفه منتخب هونج كونج، اليوم الخميس، في الجولة الخامسة (قبل الأخيرة) للمجموعة التي تضم أيضا منتخبي أوزبكستان وتركمانستان.

 

حقق منتخب كوريا الشمالية فوزا هاما علي نظيره المنتخب السوري بهدف نظيف أحرزه اللاعب جونج إيل-جوان في الدقيقة 92 من عمر المباراة التي أقيمت في الجولة الخامسة من التصفيات الأسيوية المؤهلة الي كأس العالم 2026، ليحافظ المنتخب الكوري علي المركز الثالث ويقلل فارق النقاط مع سوريا صاحبة المركز الثاني في المجموعة الثانية للتصفيات.

 

ويحتل منتخب سوريا المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، متأخرا بفارق 8 نقاط عن منتخب اليابان صاحب الصدارة.

 

بينما يشغل منتخب كوريا الشمالية المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ومن ثم منتخب ميانمار في المركز الرابع الأخير برصيد نقطة واحدة فقط.

 

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock