خسر مكافأة الولاء وحقق حلمه – تفاصيل تعاقد مبابي مع ريال مدريد

خسر مكافأة الولاء وحقق حلمه – تفاصيل تعاقد مبابي مع ريال مدريد

 

أصبحنا على بعد ساعات قليلة من الإعلان عن الصفقة التي تم انتظارها طويلا بانضمام اللاعب الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي السابق إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني بشكل رسمي.

 

كشف فابريزيو رومانو الصحفي الشهير والمتخصص بانتقالات اللاعبين عن كافة التفاصيل المتعلقة بانتقال مبابي لصفوف ريال مدريد، مؤكدا أن التواصل بين إدارة الريال واللاعب كان مستمر منذ تجديده لعقده مع باريس في 2022 حينها أكد مبابي لبيريز أن حلمه لازال اللعب في الريال ويريد الحفاظ على علاقته الجيدة بالنادي الإسباني.

 

وأكد رومانو أن مبابي خسر مكافأة الولاء مع باريس سان جيرمان والتي كانت مقدرة بـ80 مليون يورو حال تمديد عقده لعام إضافي وهو ما لم يحدث لكن في النهاية حقق اللاعب حلمه بالانضمام لريال مدريد مع العلم أن بيريز كان اتخذ قراره بالفعل بعدم التفاوض مع باريس والدفع للنادي الفرنسي.

 

واستكمل رومانو، أن انتقال مبابي لريال مدريد نظريا يعتبر انتقال حر ومجاني لكن الريال سيدفع مبالغ طائلة في عمولات ومكافآت توقيع للاعب وأيضًا في راتبه الذي سيكون من الفئة الأولى رفقة فينيسيوس وبيلينجهام نجمي الفريق لكن سيمنح بعض الإضافات الكبيرة على الانجازات الفردية والجماعية.

 

واستطرد أنه رغم الأموال المتوقع دفعها إلا أن كل شيء سيكون وفق شروط ريال مدريد فوضح بيريز للاعب أن المقابل المادي سينخفض عن ذلك الذي كان متوقع حصوله عليه حال وقع في 2022، ووضع كافة شروط الريال فيما يتعلق بالمكافآت والرواتب وحقوق الصور واللاعب وافق على جميعها.

 

ومن المتوقع أن يحصل اللاعب على مكافأة توقيع تصل لأكثر من 100 مليون يورو توزع على خمس سنوات وهي مدة عقد اللاعب الذي يتحمس الجميع في النادي للعمل معه بدون غيرة، فالريال يبني لمشروع يسيطر به على كافة البطولات في المواسم القادمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO