أخبار الأهلي : تحديد موعد جراحة إمام عاشور.. ومفاجأة في مدة غيابه

أخبار الأهلي : يخضع إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى عملية جراحية عاجلة خلال الـ48 ساعة المقبلة، بعد إجراء عدد من الأشعات والفحوصات الطبية مساء أمس.

وتعرض إمام عاشور في الشوط الأول من لقاء منتخب مصر ونيوزيلندا في الدور نصف النهائي من بطولة كأس عاصمة مصر، للإصابة،وخرج في سيارة الإسعاف إلى المستشفى، وشارك حمدي فتحي بدلا منه.

أخبار الأهلي : تفاصيل إصابة إمام عاشور وموعد إجراء الجراحة

الأشعة أثبتت تعرض إمام عاشور لخلع ما بين مفصل الترقوة والكتف، بجانب تعرضه لشرخ بسيط في هذه المنطقة ما يستدعي إجراء اللاعب لجراحة عاجلة.

وتقرر خضوع إمام عاشور للجراحة في الكتف يوم الاثنين المقبل، بعدما عرض حالة اللاعب على أحد الأطباء المتخصصين في أوروبا خلال الساعات الماضية.

وتقرر غياب إمام عاشور عن الملاعب لمدة 6 أسابيع على أن يبدأ بعدها اللاعب في المشاركة تدريجيًا بالتدريبات الجماعية بشكل تدريجي وقد تصل مدة غياب اللاعب إلى شهرين فقط، وفقًا لاستجابته للعلاج والتأهيل.

مصر تفوز على نيوزيلندا بهدف مصطفى محمد

وتأهل المنتخب المصري للمباراة النهائية من بطولة كأس عاصمة مصر، بعد فوزه على نيوزيلندا في مباراة الدور نصف النهائي من البطولة بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على استاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة.

وجاء هدف منتخب مصر عن طريق مصطفى محمد من ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو في الدقيقة 29 لصالح إمام عاشور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO