أخبار الأهلي : فيتوريا عن مواجهة الكونغو : سنلعب بشعار نكون أو لا نكون

تحدث البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر عن مواجهة الكونغو الديمقراطية المحدد لها العاشرة مساء غدا الأحد، على ملعب لاورينت بوكو، فى مدينة سان بيدرو، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة أمم أفريقيا المقامة بكوت ديفوار حتى 11 فبراير المقبل، مشددا على أهمية المباراة للفوز والتأهل.

أخبار الأهلي : فيتوريا يتحدث عن مواجهة الكونغو الديمقراطية 

وقال فيتوريا، خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: «كل المباريات بالنسبة لنا مهمة وكأنها نهائي.. نريد الفوز على الكونغو، ونعتبر اللقاء بمثابة نكون أو لا نكون».

وأضاف: «منتخب الكونغو يلعب بطريقة مختلفة، وبالتالي ستكون المباراة صعبة للغاية.. منذ تولينا المهمة نلعب من أجل الفوز، والتفاصيل الصغيرة ستحسم كافة الأمور أمام الكونغو، وعلينا أن نواجه طموحهم، ونظهر قدراتنا على أرض الميدان».

وأردف: «الفرق التي ترى نفسها كبيرة يجب أن تتعامل مع كافة الخصوم بنفس الطريقة.. فكل منتخب يمتلك صفات خاصة.. وقد واجهنا خصوما أقوياء، هناك منتخبات أخرى لم تكن مرشحة في أمم أفريقيا وحققت نتائج إيجابية بدور المجموعات، لا أقول أبدًا إن هناك خصم أقوى من الأخر، وكل الاعتبارات تقف على المنافس.. هناك فرق تمتلك التنظيم ولاعبين محترفين».

واختتم: «الكونغو منتخب قوي للغاية ولديه لاعبين مميزين»، وحينما سُئل عن منتخب المغرب، أجاب: «أنا لن أتحدث عن منتخب المغرب.. نحن هنا للحديث عن مباراة الكونغو فقط».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock