أخبار الأهلي: لأول مرة.. أيمن أشرف يكشف كواليس مشادته مع كولر

أخبار الأهلي: كشف أيمن أشرف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، عن أسباب رحيله عن صفوف الفريق خلال الفترة الماضية.

وقال أشرف توفيق خلال حديثه عبر قناة أون تايم سبورتس: “أنا رجعت من المنتخب قبل أول ماتش في الموسم مع كولر رجعنا من المنتخب قبلها بـ 5 أيام سافرنا تونس وهو جابني قبل الماتش بيوم وقالي أنا بحترمك وبقدرك وأنت كنت في المنتخب ومشوفتكش مع أن كان في لعيبة معايا في المنتخب ولعبت بس أنا احترمت وجهة نظره”.

وأضاف: “بدأت ناس تلعب والفريق كان ماشي كويس.. بدأت اتضايق من شهر يناير، لكن مقلبتش وشي، وكنت بتمرن علشان وقت لما الفرصة تجيلي أكون واقف على رجلي”.

وواصل: “كانت هناك بعض المشادات الخفيفة مع مارسيل كولر بسبب الانفعالات داخل الملعب، والتدخلات القوية على اللاعبين، وتوجيه اللاعبين، وهو الأمر الذي رفضه وأبلغني بهذا كابتن سيد عبد الحفيظ، وبعدها لم استمر في توجيه اللاعبين احترامًا لرغبة كولر”.

واختتم أيمن أشرف حديثه: “الكابتن محمود الخطيب جلس معي وعرض علي 3 حلول، وهي التجديد للأهلي، أو الرحيل للعب مع فريق آخر، أو الاعتزال، وكان من الصعب أن اختار التجديد للفريق لسنة أخرى مع عدم المشاركة، وأردت الرحيل من أجل المشاركة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO