بروسيا دورتموند يتعادل 1/1 أمام ليفركوزن في الدوري الألماني … بمشاركة نجم منتخب مصر .. فرانكفورت يسقط أمام أوجسبورج بالدوري الألماني

أوقف بوروسيا دورتموند انتفاضة مضيفه باير ليفركوزن في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم، وفرض عليه التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في قمة مباريات الأسبوع الثالث عشر، التي شهدت أيضا فوز فرايبورج بهدف نظيف على مضيفه ماينز.وعلى ملعب (باي أرينا)، تقدم بوروسيا دورتموند بهدف من خلال جوليان رايرسون في الدقيقة الخامسة، قبل أن يتعادل فيكتور بونيفاس لصالح باير ليفركوزن في الدقيقة 79.من جانبه، رفع بوروسيا دورتموند رصيده إلى 25 نقطة في المركز الخامس، علما بأنه حقق فوزا وحيدا فقط في مبارياته الخمس الأخيرة بالبطولة.وبقي باير ليفركوزن، الذي فاز في مبارياته الثماني الماضية بالبطولة، في الصدارة برصيد 35 نقطة من 13 مباراة، بفارق 3 نقاط أمام أقرب ملاحقيه بايرن ميونيخ، حامل اللقب في المواسم الـ11 الأخيرة، الذي خاض 12 لقاء فقط.وبهذا التعادل، منح دورتموند هدية ثمينة لغريمه التقليدي بايرن ميونيخ، الذي أصبح بإمكانه تقاسم الصدارة مع ليفركوزن، حال فوزه في مباراته المؤجلة مع ضيفه يونيون برلين في الجولة ذاتها بالبطولة.وكانت مباراة بايرن ويونيون برلين، التي كان مقررا إقامتها أمس السبت، قد تأجلت بسبب هطول الثلوج بغزارة على ملعب (أليانز أرينا)، معقل الفريق البافاري.من جانبه، ودع فرايبورج نتائجه المهتزة في الدوري الألماني، بعدما تغلب بنتيجة 1-0 على مضيفه ماينز، في وقت سابق اليوم.ويدين فرايبورج بفضل كبير في تحقيق هذا الفوز للنمساوي ميكايل جريجوريتش، الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 70.وارتفع رصيد فرايبورج، الذي عاد لطريق الانتصارات في البطولة بعدما غابت عنه في الجولات الأربع الماضية، إلى 18 نقطة في المركز الثامن، فيما توقف رصيد ماينز، الذي نال خسارته السابعة في المسابقة هذا الموسم مقابل فوز وحيد و5 تعادلات، عند 8 نقاط في المركز السابع عشر وقبل الأخير.

 

سقط فريق أينتراخت فرانكفورت، في فخ الهزيمة أمام نظيره أوجسبورج، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي انطلقت بينهما، مساء اليوم الأحد، على ملعب “إمبولس أرينا”، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الألماني. سجل هدفي أوجسبورج، كل من: فريدريك ينسين في الدقيقة 34، وإياجو في الدقيقة 58. فيما جاء هدف أينتراخت عن طريق اللاعب فين دحمان لاعب أوجسبورج بالخطأ في مرماه بالدقيقة 78. تشكيل أينتراخت أمام أوجسبورج في الدوري الألماني في حراسة المرمى: كيفين تراب. خط الدفاع: بوتا، توتا، باتشو، فيليب ماكس. خط الوسط: آرونسون، كوخ، لارسون. وفي الهجوم: جونيور دينا إيبيمبي، عمر مرموش، كناوف. بهذه النتيجة يتجمد أينتراخت فرانكفورت في المركز السابع برصيد 18 نقطة؛ حيث خاض 13 جولة فاز في 4 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر في ثلاث مباريات. فيما يتقدم أوجسبورج إلى المركز التاسع برصيد 17 نقطة؛ حيث خاض 13 مباراة فاز في 4 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر في 4 مباريات.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO