أخبار الأهلي : أزمة تعطل انتقال عمر كمال للأهلي فى يناير

ظهرت كواليس جديدة في صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد، لاعب فريق مودرن فيوتشر، إلى النادي الأهلي خلال الميركاتو الشتوي المقبل، إذ أن هناك تعطل حتى الآن في انضمام اللاعب للقلعة الحمراء بسبب لوائح اتحاد الكرة، وذلك على الرغم من وجود اتفاق بين الأطراف الثلاثة «اللاعب وإدارة الناديين» على الصفقة.

وتتعطل صفقة انضمام عمر كمال عبد الواحد للأهلي، في الوقت الحالي، بسبب اتحاد الكرة، الذي وضع لوائح خاصة بشأن اللاعبين المعاريين من أندية إلى أخرى داخل أو خارج مصر في الموسم الحالي، إذ أن اكتمال قائمة معاري المارد الأحمر، حاليا، سبب تعطل إتمام الصفقة رغم اتفاق جميع الأطراف.

وقرر اتحاد الكرة السماح بحد أقصى 7 إعارات خلال الموسم من الفريق سواء على المستوى المحلي أو الخارجي، من أجل التوافق مع اللوائح الجديدة الصادرة من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» وهو ما يتحقق من جانب النادي الأهلي بوجود سبعة لاعبين معاريين في قائمته.

أخبار الأهلي : 7 لاعبين يعرقلون انضمام عمر كمال عبد الواحد للأهلي في يناير

وتضم قائمة المعاريين في الأهلي كل من: رأفت خليل ومحمد أشرف إلي زد، مصطفي البدري ومحمد مغربي في سموحة، عمار حمدي في المقاولون العرب، الجزائري أحمد قندوسي في سيراميكا، ومحمد ياسر مع فريق تيبليتسه التشيكي.

وبحسب لائحة اتحاد الكرة الخاصة بالإعارات، فمن الصعب إعارة لاعبين جدد ضمن صفقة عمر كمال عبد الواحد لمودرن فيوتشر، الذي طلب ضم بعض لاعبي القلعة الحمراء على سبيل الإعارة ومنهم كريم نيدفيد وخالد عبد الفتاح وصلاح محسن، في الوقت الذي تمنع اللائحة خروج أي منهم على سبيل الإعارة، حاليا.

وتسعى إداراتا الأهلي ومودرن فيوتشر، حاليا، في إيجاد حل لهذه المعضلة من أجل إتمام انتقال عمر كمال للأحمر، خاصة أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للشياطين الحمر، يرغب في التعاقد مع اللاعب بشدة في الانتقالات الشتوية لشهر يناير 2024، وقد يتدخل المدرب للتخلي عن بعض اللاعبين بشكل نهائي في النهاية لإتمام الصفقة، خاصة في ظل عدم قدرة الأحمر على إعادة أي من المعارين قبل نهاية الموسم.

أزمة تنتظر الأهلي في أفريقيا حال قدوم عمر كمال عبد الواحد

وبحال انضم عمر كمال عبد الواحد للأهلي في الشتاء بشكل رسمي، فلن يتمكن من المشاركة مع الأحمر في دوري أبطال أفريقيا وستكون مشاركته محلية فقط، وذلك بعد مشاركة اللاعب في بطولة الكونفيدرالية مع مودرن فيوتشر هذا الموسم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO