أخبار الأهلي : تأجيل مباراة الأهلي المقبلة في الدوري بسبب قرار “الكاف”

أخبار الأهلي : قال الإعلامي أحمد شوبير، إن مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا، في الجولة الثانية من الدوري الممتاز، التي كان محدد إقامتها يوم 27 سبتمبر الجاري، سيكون التأجيل من نصيبها.

وأوضح شوبير، في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي «مع شوبير» عبر راديو «أون سبورتس»: «الأهلي يلعب أمام سان جورج بطل إثيوبيا يوم 29 سبتمبر، وسيتم تأجيل مباراة الأهلي المقبلة أمام سيراميكا كليوباترا».

وأضاف: «اتحاد الكرة أعلن موعد مباراة سيراميكا كليوباترا قبل إعلان الاتحاد الإفريقي موعد مباراة العودة بين الأهلي وسان جورج الإثيوبي، ومباراة الأهلي وسيراميكا كانت ستقام في موعدها الطبيعي لو كانت مباراة العودة أقيمت يوم 30 سبتمبر».

أخبار الأهلي : موعد مباراة الأهلي أمام سان جورج الإثيوبي

يستضيف النادي الأهلي نظيره سان جورج بطل إثيوبيا، في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الأحد المقبل، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، التي يحمل المارد الأحمر لقبها الأخير، على أن يقام لقاء الإياب في القاهرة أيضًا يوم 29 سبتمبر الجاري.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز بمباراته الأخير التي أقيمت أمس أمام المصري البورسعيدي، بأربعة أهداف دون رد، على استاد برج العرب، في الجولة الأولى من الدوري الممتاز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock