ميسي يواصل التألق ويقود إنتر ميامي للفوز على نيويورك

ميسي يواصل التألق ويقود إنتر ميامي للفوز على نيويورك

نجح فريق إنتر ميامي بقيادة الأرجنتيني ليونيل ميسي في تحقيق الفوز على حساب نظيره نيويورك ريد بولز في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الأمريكي.

وانتهت مباراة إنتر ميامي ضد نيويورك ريد بولز التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الأمريكي بفوز رفاق ميسي بهدفين دون رد.
وشهدت المباراة، تواجد ميسي على مقاعد البدلاء، حيث فضل الأرجنتيني جيراردو مارتينو الإبقاء على مواطنه على دكة الاحتياط وعدم الدفع به بشكل أساسي.

وافتتح إنتر ميامي التهديف في الدقيقة 37 من عمر المباراة، بعد الهدف الذي سجله دييجو جوميس بعد تمريرة حاسمة من جانب نوح ألين، ليعلن تقدم فريقه بالهدف الأولل.

وفشل نيويورك ريد بولز في إحراز هدفه الأول وإدراك التعادل خلال الوقت المتبقي من شوط المباراة الأول، الذي انتهت أحداثه بتقدم إنتر ميامي بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 60، شارك ميسي خلال مباراة إنتر ميامي ضد نيويورك ريد بولز، بدلا من ليوناردو كامبانا

ورفض ليونيل ميسي أن ينتهي اللقاء، دون أن يضع بصمته، ليحرز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 89 ويعزز تقدم إنتر ميامي بهدف ثانٍ، بعد تمريرة حاسمة من بينامين كريماشي.

وبهذا الفوز رفع إنتر ميامي رصيده من النقاط إلى النقطة 21 في المركز الرابع عشر ضمن جدول ترتيب الدوري الأمريكي، جمعهم من 23 مباراة، بينما تجمد رصيد نيويورك ريد بولز عن النقطة 29 في المركز الحادي عشر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO