أخبار الأهلي: تعرف على مصير قندوسي وعمار حمدي مع الأهلي

أخبار الأهلي: كشف الإعلامي أحمد شوبير، أخر تطورات مستقبل الجزائري أحمد قندوسي، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، وإمكانية رحيله أو استمراره مع القلعة الحمراء في الصيف الجاري.

وانضم أحمد قندوسي، إلى النادي الأهلي في يناير الماضي، قادمًا من فريق وفاق سطيف الجزائري، ويرتبط اللاعب بعقد مع القلعة الحمراء حتى 30 يونيو 2027.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “هناك العديد من الأندية المحلية والعربية التي تتنافس للحصول على خدمات أحمد قندوسي من الأهلي في الصيف الجاري”.

وأكمل: “أندية الوداد المغربي والكويت الكويتي وسيراميكا كليوباترا، لديهم رغبة قوية في الحصول على قندوسي، وخاصة فريق سيراميكا يأمل بقوة في الحصول على خدمات اللاعب خاصة أن إدارة النادي تمتع بعلاقة جيدة مع الأهلي”.

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أخر تطورات مستقبل الجزائري أحمد قندوسي، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، وإمكانية رحيله أو استمراره مع القلعة الحمراء في الصيف الجاري.

مصير عمار حمدي
فيما تحدث عن عمار حمدي ومصيره: الأهلي يقرر إعارة عمار حمدي، ومارسيل كولر رفض عودته ولجنة التخطيط رفضت رحيله بشكل نهائي، واللاعب يفاضل بين أكثر من عرض في الوقت الحالي، المقاولون وسيراميكا وزد وفيوتشر، ولكن قد يكون قريبا جدا من المقاولون بسبب شوقي غريب.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO