أخبار الأهلي: بالأسماء.. رحيل 6 لاعبين عن الأهلي قبل انطلاق الموسم الجديد

أخبار الأهلي: حسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاري بنهاية الموسم الحالي ( 2022 – 2023).

وتلقى الكثير من العناصر الأساسية العديد من العروض المغرية ماليًا للرحيل، خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى خروج العديد من اللاعبين من حسابات المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر، وذلك لعدم قناعة المدرب الأجنبي بخدمات اللاعبين، ورغبته في تشكيل فريق أقوى للموسم الجديد، لتكون لديه القدرة على المنافسة والفوز بجميع البطولات، وسيقوم مارسيل كولر، خلال الفترة القادمة بالتنسيق مع إدارة الأهلي على هيكلة الأمور سواء بإبرام صفقات جديدة أو إعارة البعض أو بيع بعض اللاعبين.

الراحلين عن الأهلي رسميًا في الميركاتو الصيفي الجاري
أيمن أشرف
أصدر نادي البنك الأهلي، اليوم الثلاثاء، بيانًا رسميًا، أعلن فيه الحصول على خدمات أيمن أشرف، قادمًا من النادي الأهلي، لمدة موسمين.

برونو سافيو
خلال الأيام الماضية، أعلن النادي الأهلي، موافقته على انتقال برونو سافيو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، إلى نادي بوليفار البوليفي بصفة نهائية، وقام أمير توفيق، القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، بإنهاء كافة الأمور المالية والإدارية.

محمود وحيد
حسم نادي سموحة تعاقده رسميًا مع الظهير الأيسر محمود وحيد، لاعب الأهلي السابق لتكون صفقة جديدة بالميركاتو الصيفي الجاري استعدادا للموسم الجديد 2023-2024.

ووقع اللاعب مع سموحة عقدًا مدته 3 مواسم، بحضور رئيس النادي فرج عامر، وأنور شلوفة وكيل اللاعب، وقضى اللاعب الموسم الماضي في طلائع الجيش.

حمدي فتحي
انتقل حمدي فتحي، لاعب وسط الأهلي، من صفوف الفريق الأحمر متجهًا إلى الوكرة القطري، بشكل نهائي في الميركاتو الصيفي الجاري.

ووقع حمدي فتحي، عقدًا مع نادي الوكرة القطري، لمدة 4 سنوات، وخلال الفترة الحالية يستعد اللاعب مع الفريق في معسكرًا مغلقًا استعدادًا للموسم الجديد.

لويس ميكيسوني
أصدر النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، بيانًا رسميًا، أعلن فيه رحيل الموزمبيقي ميكيسوني، لاعب الفريق الأول بالقلعة الحمراء، في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأكد النادي الأهلي، في بيانه: “أنهى النادي علاقته مع الموزمبيقي ميكيسوني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بالتراضي وتنازل اللاعب عن كافة مستحقاته المالية المترتبة على المدة المتبقية من تعاقده موسمين”.

حسام حسن
انتقل حسام حسن، لاعب الفريق الأول بالأهلي المعار إلى سموحة، بشكل نهائي إلى الفريق السكندري وذلك بعدما فعلت إدارة سموحة بند شراء اللاعب بشكل نهائي من القلعة الحمراء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock