أخبار الأهلي: الإيقاف يهدد خماسي الأهلي قبل مواجهة الزمالك في القمة 126

أخبار الأهلي: أصبح خماسي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أليو ديانج، ومحمد عبدالمنعم، ومحمد هاني، محمود عبدالمنعم كهربا، وياسر إبراهيم، مهددين بالغياب عن مواجهة المارد الأحمر أمام الزمالك في بطولة الدوري المصري.

وقبل مواجهة الاتحاد السكندري، يمتلك خماسي الأهلي، إنذارين، وفي حالة الحصول على إنذار ثالث في مباراة الاتحاد السكندري، سيتأكد غيابه عن المباراة المقبلة أمام الزمالك.

ويلتقي النادي الأهلي، مع نظيره الاتحاد السكندري، في المباراة المقرر لها السابعة مساء السبت المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب، والمؤجلة من الجولة الواحد والعشرين لبطولة الدوري المصري.

وحصل كهربا، على إنذارين في مباراتي الزمالك وسيراميكا كليوباترا، بينما حصل ياسر إبراهيم على الكروت الصفراء في مواجهتي الاتحاد وفاركو، وحصل ديانج على إنذارين أمام الإسماعيلي في مباراتي الدور الأول والثاني، بينما حصل عبدالمنعم على كارتين أمام سموحة وفيوتشر، وحصل هاني على إنذارين أمام سيراميكا كليوباترا والإسماعيلي.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك فيي مباراة القمة 126، والمقرر لها في الثامنة والنصف مساء الخميس المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الواحد والثلاثين لبطولة الدوري المصري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock