أخبار الأهلي: كولر يفاجئ شركة الكرة بطلب هام ويحسم أولى تدعيمات الصيف

أخبار الأهلي: حسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من قائمة لاعبي الأهلي المعارين قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

وقال مصدر داخل شركة الكرة بالنادي الأهلي، إن كولر طلب بشكل مبدئي عودة كريم نيدفيد لاعب وسط الأهلي المعار في صفوف نادي فيوتشر.

كولر لم يحسم مصير باقي اللاعبين المعارين إلا أنه طلب بشكل مبدئي عودة كريم نيدفيد إلى صفوف الفريق مع بداية الموسم لدعم مركز خط وسط الفريق.

وأضاف أن كولر أشاد بمستوى كريم نيدفيد وطلب عودته لصفوف الأهلي في الموسم الجديد بسبب تألقه في صفوف فيوتشر، فضلا عن رغبته في دعم خط وسط الأهلي بالموسم المقبل، بعد اقتراب رحيل حمدي فتحي إلى صفوف الوكرة القطري.

ويبحث الجهاز الفني للنادي الأهلي عن بديل لمحمد حمدي فتحي، الذي أتم انضمامه إلى صفوف نادي الوكرة القطري بمقابل 3 ملايين دولار، بالإضافة إلى 500 ألف دولار يحصل عليها النادي الأهلي، حال تخطي نسبة مشاركة اللاعب مع الفريق نسبة 50% من الموسم.

وانتقل كريم نيدفيد إلى صفوف فيوتشر لمدة موسم على سبيل الإعارة، قبل أن يتم تجديد الإعارة لمدة موسم آخر، ضمن صفقة قطع الأهلي إعارة محمد عبد المنعم في فيوتشر قبل انتهاء مدتها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock