أخبار الأهلي: صفقة من العيار الثقيل.. الأهلي يقترب من ضم الدبابة النيجيرية

أخبار الأهلي: دخل مسؤولو النادي الأهلي ، في مفاوضات جادة ورسمية مع نادي سلافيا براجا التشيكي من أجل التعاقد مع النيجيري بيتر أولاينكا مهاجم الفريق التشيكي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وخاطب النادي الأهلي خلال الساعات الماضية نادي سلافيا براجا التشيكي لضم بيتر أولاينكا مهاجم منتخب نيجيريا وصاحب الـ26 عاماً في الميركاتو الصيفي في ظل تمسك الإدارة بضم مهاجم إفريقي سوبر لحل أزمة خط الهجوم.

ورصدت إدارة النادي الأهلي مبلغ 2 مليون دولار لضم النيجيري بيتر أولاينكا والحصول على موافقة نادي سلافيا براجا التشيكي بشكل رسمي في الموسم الجديد.

أخبار الأهلي: بروكيتش يشيد ببيتر أولاينكا 

واشاد بروكيتش المدير الفني لقطاع الناشئين بالأهلي، بإمكانيات اللاعب النيجيري الذي يجيد في مركز الجناح الأيسر بجانب إجادته اللعب في مركزي الجناح الأيمن ورأس الحربة ويبلغ اللاعب من العمر 26 عام وخاض عدة تجارب في الدوري البلجيكي.

ومن المقرر أن يتم حسم موقف إدارة الكرة من اللاعب عن طريق توصية لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح والبرتغالي ريكادور سواريش المدير الفني قبل إرسال عرض رسمي لشرائه

وتبلغ القيمة التسويقية للاعب 7 مليون يورو ويسعى مسئولو القلعة الحمراء للتعاقد مع اللاعب بعدما رحل المغربي بدر بانون عن الفريق واقتراب رحيل اللاعب الموزمبيقي لويس ميكيسوني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. الخواجه يقول

    الخطيب فاشل وفاسد

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO