أخبار الأهلي: موسيماني يجهز مفاجأة لصفقة الأهلي الجديدة

أخبار الأهلي: استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بنسبة كبيرة على مشاركة محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق الأول، العائد للقلعة الحمراء، خلال انتقالات يناير الماضية، من فريق فيوتشر، بطلب من الجهاز الفني، لتدعيم خط الدفاع، بسبب الإصابات الكثيرة التي ضربت الأحمر في الفترة الماضية.

 

وأكدت تقارير، أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، استقر على عودة محمد عبدالمنعم لتشكيل الفريق في مباراة المركزين الثالث والرابع بكأس العالم للأندية، التي تقام عصر السبت المقبل في الإمارات.

أخبار الأهلي: الأهلي يخسر من بالميراس

وخسر الأهلي أمام بالميراس البرازيلي 0/2، أمس الثلاثاء، ويلعب على المركز الثالث مع الخاسر ‏من ‏تشيلسي والهلال السعودي، في المباراة التي تجمعهما اليوم.

 

وأكد المصدر أن موسيماني يرغب في الاعتماد على محمد عبدالمنعم في المباراة، خاصة في ظل الغيابات الموجودة في دفاعات الفريق، وعلى رأسها المغربي بدر بانون، الذي يعاني من مضاعفات فيروس كورونا، وسيغيب فترة لا تقل عن شهرين.

 

وأوضح أن غياب أيمن أشرف أيضا عن المباراة المقبلة، بسبب طرده في مباراة بالميراس، ستجبر موسيماني على الدفع بالدولي محمد عبدالمنعم، خاصة في ظل المستوى الرائع الذي ظهر عليه مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي أقيمت في الكاميرون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO