أخبار الأهلي: 3 قرارات من الخطيب تنقذ مرتضي منصور من جماهير الزمالك

أخبار الأهلي: شهدت الفترة الماضية،شهدت الفترة الماضية، تحسن في العلاقت بين مجلسي الأهلي والزمالك، بعد تقديم مرتضي منصو التهنئة لمجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، وقام الأحمر بتكشيل وفد لتقديم العزاء في المستشار جلال إبراهيم.
يبدو أن العلاقة بين مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسةالكابتن محمود الخطيب، ومجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، سوف تشهد العديد من التعديلات الغير مسبوقة في مواقف الفريقين.

وكشف مصدر داخل القلعة الحمراء أن النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قرر اتخاذ عدد من القرارات الهامة والمميزة على صعيد تطور العلاقات مع نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد انتهاء ماراثون الانتخابات منذ أيام.

وحيث قرر نادي الأهلي مد يده بالعلاقات المميزة مع صفوف الفريق الكروي، وذلك بعد قرار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بإنهاء أية خلافات سابقة بين الطرفين وفتح باب جديد بعيداً عن الفتن التي قد تحدث بين جمهور الناديين.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قد تحدث بشكل جيد عن النادي الأهلي ومجلسه في المؤتمر الأول له داخل القلعة البيضاء، وطالب بفتح صفحة جديدة من العلاقات مع القلعة الحمراء، قبل أن يقدم في الساعات الماضية التهنئة إلى الإدارة الحمراء بمناسبة اختيار مجلس جديد، وهو ما دفع مجلس الأهلي بقيادة محمود الخطيب لتفويض العامري فاروق وخالد مرتجي للتواجد في حضور مراسم عزاء المستشار جلال إبراهيم رئيس القلعة البيضاء السابق.

أخبار الأهلي: الخطيب يتخذ هذا القرار

ومنذ ساعات قليلة أكد مصدر داخل القلعة الحمراء، أن النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب قرر عدم التفاوض مع أى لاعب من داخل القلعة البيضاء ، وخاصة أن هناك كوكبة من النجوم داخل صفوف الفارس الأبيض يمكنهم التوقيع مع النادي الأهلي في الميركاتو الشتوي بشكل مجاني.

وأشار المصدر إلى أن قرار مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، جاء بسبب محاولة من مجلس إدارة الناديين لنبذ التعصب بين جمهور الفريقين وإعادة الروح الرياضية الجيدة بين الجميع بعيدا عن التعصب.

الأهلي يفاجئ الزمالك في ملف الصفقات

وكشف بعض التقارير الصحفية من داخل القلعة الحمراء، أن التحركات الآخيرة بين قطبى الكرة المصرية النادي الأهلي ونادي الزمالك، سوف تجبر مسؤولو القلعة الحمراء على التراجع بشكل كبير عن التفاوض مع أي لاعب في القلعة البيضاء.

التراجع عن الصفقة الأولى

وكانت الفترة الماضية، قد شهدت وجود اهتمام قوي من جانب إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بالحصول على خدمات المحترف المغربي أشرف بن شرقي جناح الفارس الأبيض في ظل تعثر الإدارة البيضاء في تجديد عقده.

حيث أشارت العديد من التقارير الصحفية في الأسابيع الماضية، عن اقترب نجم الزمالك الجناح المغربي أشرف بن شرقي، من الانضمام للقلعة الحمراء، ولكن بعد وجود بوادر لعودة العلاقات بين مجلس إدارة القلعة الحمراء ومجلس إدارة القلعة البيضاء يبدو أن الكابتن محمود الخطيب استقر على هذا القرار.

حيث أكد مصدر داخل جهاز الكرة بالقلعة الحمراء، أن النادي الأهلي قرر صرف النظر عن ضم النجم المغربي أشرف بن شرقي هداف الفارس الأبيض، خاصة أن الكابتن محمود الخطيب يريد إنهاء أية خلافات سابقة، وأنه سوف يعود إلى قراراته السابقة بشأن صرف النظر عن أية مشاكل قد تطرأ على اللاعبين خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل العلاقات المقرر أن تكون مميزة بين الطرفين

قرار بشأن الصفقة الثانية

وجاء القرار الثاني من قبل الكابتن محمود الخطيب ومجلس الإدارة، هو صرف النظر عن التفاوض مع الحارس الدولي محمد أبوجبل نجم نادي الزمالك، والذي كان مرشحاً من قبل ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى الفريق الكروي الأول.

وكان النادي الأهلي قريباً من الحصول على أبوجبل بعد الدخول في مفاوضات من جانب الحارس مع بيراميدز من أجل الظفر بخدماته خلال الفترة القادمة.

ويرغب الحارس الدولي محمد أبو جبل في تجديد تعاقده بصفوف القلعة البيضاء أو الرحيل لأي ناد آخر، خاصة في ظل المطالب المادية الكبيرة الذي لن يستطع الزمالك توفيرها له، حيث يتطلع التساوي بعواد لتجديد تعاقده مع الزمالك.

صرف النظر عن ضم نجم الفارس الأبيض

ونفس الحال بالنسبة للصفقة الثالثة، التي من المتوقع أن يصرف النظر عنها الفريق الأحمر برئاسة الكابتن محمود الخطيب بشكل كبير، وهي التوقيع مع نجم الفارس الأبيض اللاعب الشاب مصطفى فتحي نجم نادي الزمالك والذي ينتهي عقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع لأي فريق في انتقالات شهر يناير، ولكن يبدو أن الأهلي يرفض الدخول في أزمات جديدة مع المستشار مرتضى منصور بعد عودته لرئاسة النادي.

ويتمتع مصطفى فتحي بإمكانيات فنية وبدنية جيدة جعلته محط أنظار العديد من الأندية الأخرى التي تتطلع إلى الوصول لخدماته في الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. الخواجه يقول

    لو صحت هذه الأخبار يبقى الخطيب رجل ما عندوش كرامة ولا عنده دافع يمكن للاهلى قوته وسطوته ولكنه رجل خنوع ومنبطح وخايف والأهلى مش عزبة ورثها علشان يقول لآ واى الأهلى مصلحتة فوق الجميع يا خطيب لو هناك لاعب سيفيد الأهلى فى اى فريق ومتاح يبقى لازم يضم للأهلى وهو انت معندكش دم لما بوظوا على الأهلى عبد الله السعيد وغيره وانت بسلامتك منبطح كعادتك خايف من مين هل هناك حد بيهددك لو فيه يبقى تقول او تمشى بلاش شغل الهجص والشو هو كلاب الزريبة دول ما هانوش اهلك والأهلى ورموزه ولا انت معدوم الكرامة يولع كل من يتهاون فى حق الأهلى أو يجور على حق للاهلى وبلاش شغل النفاق ده الأهلاوى الأصيل عمره ما كان منافق ومطبلاتى لأى حد وراجع تاريخ النادى وكفاية علينا جوقة المطبلاتية القيعى والمنيسى وغيرهم طالما بيهلبوا وبيستفيدوا

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO