أخبار الأهلي: 4 لاعبين ينقذون موسيماني من ورطة مواعيد كأس العالم للأندية

أخبار الأهلي: يرتبط الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بعدة بطولات ولعل اهمها كأس العالم للأندية أبطال الدورى والمقرر اقامته في الإمارات في الفترة من 3 فبراير حتي 12 فبراير ولكن بسبب موعد البطوله يقع موسيماني فى ورطه لهذا السبب

أخبار الأهلي:موعد كأس العالم للأندية أبطال الدورى

فى الوقت الحالى لا حديث يعلو داخل الفريق الأول لكرة القدم بالقلعه الحمراء فوق الحديث عن موعد كأس العالم للأندية أبطال الدورى والأزمة التي تسبب فيها الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا بشأن تزامن موعد البطولة مع بطولة كأس الأمم الأفريقية.

حيث قرر الفيفا إقامة كأس العالم للأندية في الإمارات في الفترة من 3 فبراير حتي 12 فبراير لعام 2022 القادم في الوقت التي تختتم فيه بطولة كأس الأمم الأفريقية يوم 6 فبراير القادم مما يعني غياب لاعبي الأهلي الدوليين عن الفريق الاحمر.

موسيماني فى ورطه

وفى حال إصرار الفيفا على إقامة البطولة في نفس الموعد المحدد وعدم تعديل الموعد كما طلب الفريق الأول لكرة القدم للقلعة الحمراء قد يكون ذلك بمثابة قبلة الحياة لعدد من اللاعبين على اعتاب الرحيل عن صفوف الفارس الأحمر في الانتقالات الشتوية القادمه وهم.

رامي ربيعة

مدافع الفريق الاحمر الذي يجيد اللعب في مركز الوسط والظهير الأيمن يخرج من حسابات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب المارد الأحمر لذلك باتت فرص رحيله في يناير القادم كبيرة ولكن قد يتبدل القرار مع إصرار الفيفا على إقامة المونديال في موعده، حيث يرفض وقتها موسيماني رحيل اي لاعب عن الفريق لتوفير بدائل للاعبي الأهلي الدوليين.

طاهر محمد طاهر

جناح أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالفارس الأحمر يواجه نفس مصير رامي ربيعة بخروجه من حسابات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأحمر ليقترب رحيله في يناير القادم ولكن موعد المونديال قد يكون بمثابة صفحة جديدة للاعب مع الفريق الاحمر بحصوله على فرصة مع موسيماني في الفترة القادمه

محمود عبد المنعم كهربا

رغم اتخاذ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قرارا بتجميد اللاعب على خلفية أزمة تسريب اللاعب لأخبار النادي الا ان موعد المونديال قد يمنحه فرصة الحصول على فرصة مع الأهلي في الفترة القادمه وعدم رحيله في فترة الانتقالات الشتوية القادمة بسبب استبعاده المستمر من المباريات.

محمود متولي

مدافع ولاعب وسط الفارس الاحمر يواجه نفس مصير الثلاثي السابق ذكرهم بسبب تكرار إصابته ولكن قد يقرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بقاء اللاعب في يناير بديلا للاعبي الأهلي الدوليين.

والجدير بالذكر أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يدخل بطوله كأس العالم للأندية أبطال الدورى تحت شعار تحقيق مركز متقدم بعد أن حصل على المركز الثالث فى البطولة السابقه حيث اقتنص الميدالية البرونزية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected!!!

We have detected that you are using extensions to block ads. Please support us by disabling these ads blocker.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO