أخبار الأهلي: موسيماني يشفق على لاعب الأهلي خوفًا من الإصابات. . والتخطيط ترشح البديل سوبر

أخبار الأهلي: إعمالًا بمبدأ ” المركز يشلوه اتنين” . . يسعى المدير الفني للنادي الأهلي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بالتعاون مع إدارة الأهلي برئاسة المشرف العام على كرة القدم بالنادي الكابتن محمود الخطيب لدعم الفريق بلاعبين مميزين في فترة الانتقالات الشتوية وضم لاعبين سوبر.

حيث يخشى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، من حدوث إصابات بين لاعبي الأهلي في كأس أمم أفريقيا القادمة والتي ستقام في يناير حتى منتصف فبراير، حيث سيعود لاعبو الأهلي لقضاء فترة استشفاء بسيطة ثم السفر للأمارات مباشرة لخوض منافسات كأس العالم للأندية.

ويأمل المدير الفني للنادي الأهلي موسيماني في صيد الفتى الذهبي، الذي سيحدث ملحمة في وسط ملعب الأهلي ويخفف الضغط من على زملائه في المباريات الكبرى والرسمية، خاصة أن الفريق أمامه العديد من التحديات في المرحلة القادمة.

أخبار الأهلي:لجنة التخطيط توافق على طلب موسيماني

وأكد محمد شبانة، أن إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب وبالتنسيق مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، منحت لموسيماني الموافقة على طلبه، من أجل التعاقد مع صفقة سوبر في مركز صانع الألعاب ليكون بديلًا لمحمد مجدي أفشة، بعد أن ظهر النجم الشاب أحمد عبد القادر في مركز الجناح بشكل رائع.

ويذكر أن النادي الأهلي كان يمتلك لاعب شاب يلعب في مركز صناع اللعب مثل النجم الشاب ناصر ماهر لكن الجنوب أفريقي موسيماني، لم يكن مقتنعًا باللاعب وطلب بيعه ورحيله عن الفريق، لكن مع تعرض صانع الألعاب المتألق محمد مجدي أفشة لضغط كبير منذ بداية الموسم الماضي أصبح هناك هذا المركز مهددًا حال إصابة اللاعب.

شبانة: الأهلي يريد ضم هذا اللاعب لتخفيف الضغوط على ساحر الفريق

وأوضح الإعلامي محمد شبانه ، أن المدير الفني للنادي الأهلي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني طلب ضم لاعب يتمتع بإمكانيات عالية في هذا المركز لتخفيف الضغوط على الساحر محمد مجدي أفشة والمشاركة في مباريات كأس رابطة الأندية لكي يعتاد على طريقة لعب الأهلي ويزيد من قوة الفريق قبل خوض كأس العالم للأندية.

أشار الإعلامي الشهير الى ان لجنة التخطيط رشحت للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني التعاقد مع نجم المقاولون العرب محمد مجلي جوكر وسط الملعب، خاصة أن اللاعب يمتلك موهبة كبيرة في صناعة الفرص وإحراز الأهداف مما يجعل المنافسة تشتعل في هذا المركز.

الخطيب يسعى لحسم هذا الملف

وفي سياق متصل، وفي الساعات الماضية ، كشفت بعض الأنباء الصحفية التي تشير إلى أن النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بعد الفوز بالانتخابات غلق ملف تمديد وتجديد عقود لاعبي الفريق، على رأسهم صانع ألعاب الفريق النجم محمد مجدي ” قفشة” لاعب وسط الفريق، من أجل الإبقاء على جهوده لفترة إضافية قادمة ضمن كتيبة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، خاصة أن اللاعب يمتلك عدة عروض للرحيل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني