أخبار الأهلي: 3 لاعبين على رادار الأهلي.. أبرزهم نجم الزمالك

أخبار الأهلي: يرغب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء، في التعاقد مع حارس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة و خاصةً إنه أصبح غير مقتنع بشكل كلي بإمكانيات علي لطفي، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي.

بيتسو موسيماني يطلب التعاقد مع حارس جديد

و حسب الإعلامي محمد شبانه، أكد أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء، حذر مسئولي القلعة الحمراء من الإجهاد الذي سيضرب محمد الشناوي، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء بسبب تلاحم المواسم و مشاركته في الفترة الماضية مع منتخب مصر الأوليمبي في أولمبياد طوكيو، بالإضافة إلي مشاركته رفقة منتخب مصر الأول لكرة القدم في تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، بالإضافة إلي بطولة كأس العرب و أمم أفريقيا.

و أضاف الإعلامي محمد شبانة، أن محمد الشناوي، حارس مرمي الفريق الآول لكرة القدم في النادي الأهلي قد يتعرض للإصابات بسبب إجهاد عضلاته، من كثرة المشاركة في المباريات خلال المرحلة القادمة، لذلك تمسك الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء بطلبه بضم حارس مميز لإراحة الشناوي في بعض المباريات رغم رفض محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أن تكون تلك الصفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير المقبل.

أخبار الأهلي:ميشيل يانكون يحدد ثلاث حراس لضم أحدهم في يناير

و واصل الإعلامي محمد شبانة أن البلجيكي ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، أبلغ بيتسو موسيماني أن الفريق بحاجة الفريق لحارس مرمى خلال الفترة المقبلة رغم وجود الرباعي محمد الشناوي و علي لطفي و مصطفى شوبير و حمزة علاء.

و في هذا التقرير نستعرض الثلاث حراس الذين حددهم البلجيكي ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، للتعاقد مع أحدهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير المقبل و الذين جاءوا على النحو التالي:

1- محمد صبحي

حدد البلجيكي ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، محمد صبحي، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك الغريم التقليدي للمارد الأحمر، و المعار لصفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي فاركو كأول الحراس الذي يرغب في ضم أحدهم في الميركاتو المقبل.

2- محمود جاد

و جاء الأسم الثاني الذي وضعه البلجيكي ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، و هو محمود جاد، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم في نادي إنبي.

3- محمد بسام

و يأتي الأسم الثالث و الأخير و هو محمد بسام، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم في نادي طلائع الجيش و الذي دخل حسابات الفريق الأحمر منذ وقت كبير إلا أن طموحات الفريق العسكري كانت صعب تحقيقها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock