أخبار الأهلي: يانكون يفاجئ التخطيط.. وموسيماني يحذر من كارثة ويطلب ضم صفقة سوبر

أخبار الأهلي: أكد الإعلامي محمد شبانه أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، حذر من الإجهاد الذي يعاني منه محمد الشناوي، بسبب تلاحم المواسم ومشاركته في الفترة الماضية مع المنتخب الأوليمبي في طوكيو، بجانب المنتخب الأول في كأس العرب وأمم أفريقيا وتصفيات المونديال.

وقال شبانة، عبر برنامجه بوكس تو بوكس المذاع عبر فضائية “etc”  أن الشناوي قد يتعرض للإصابات بسبب إجهاد عضلاته، من كثرة المشاركة في المباريات خلال المرحلة القادمة، وتمسك بطلبه بضم حارس مميز لإراحة الشناوي في بعض المباريات رغم رفض الخطيب أن تكون تلك الصفقة في يناير.

أخبار الأهلي: يانكون يطلب ضم حارس مرمي

وأوضح شبانة أن البلجيكي ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى النادي الأهلي، أبلغ بيتسو موسيماني أن الفريق  بحاجة الفريق لحارس مرمى خلال الفترة المقبلة رغم وجود الرباعي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

واكمل :  أن يانكون رتب الحراس التي نالت اعجابه ويرغب في التعاقد معها كالتالي : محمد صبحي حارس فاركو ومحمود جاد حارس أنبي والمهدي سليمان حارس بيراميدز ومحمد بسام حارس طلائع الجيش

وأضاف : ان مدرب الحراس أكد علي ضرورة ضم احدهما ليكون بمثابة المنافس الشرس لمحمد الشناوي والذي يحتاج إلي فترة راحة لاستعادة تركيزه الفني والبدني بعد الضغوط النفسية والعصبية التي عاشها علي مدار الفترة الماضية .

وكانت لجنة التخطيط في النادي الأهلي برئاسة محسن صالح، اقترحت على بيتسو موسيماني منذ الصيف الماضي، ضم حارس مرمى جديد وشاب ولكن المدرب رفض ذلك ويواصل تمسكه برفضه قدومي أي حارس في الميركاتو الشتوي المقبل

وأشار سبانة، إلي أن  إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تسعى لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة بصفقة سوبرعلى أقل تقدير من أجل المنافسة على لقب كأس العالم للأندية.

بديل أفشة

وتابع : أن  موسيماني  طلب من لجنة  التخطيط  برئاسة  محسن صالح  البحث عن صفقة سوبر في مركز صانع الألعاب نظرًا للضغط الكبير الذي يتعرض له محمد مجدي أفشة لاعب وسط الفريق منذ بداية الموسم الماضي.

وأكمل : أن المدير الفني أكد في تقريره أن الهدف الأبرز في ضم لاعب يتمتع بإمكانيات عالية في هذا المركز لتخفيف الضغوط علي أفشة والذي يشارك في كل المباريات وليس زيادة قوة الفريق قبل خوض كأس العالم للأندية والذي سيشارك به العديد من الفرق القوية مثل الهلال السعودي وتشيلسي الإنجليزي.

ويشارك الأهلي في مونديال الأندية للمرة السابعة في تاريخه بصفته بطل النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أفريقيا حيث تقام البطولة في الإمارات وبنسبة كبيرة خلال شهر فبراير المُقبل من عام 2022.

وعن ملف تجديد عقد مسويماني قال شبانة:”موسيماني  تراجع عن السفر إلي جنوب افريقيا وقرر قضاء عطلته في القاهرة وليس في بلاده .

وتابع : استغل المدير الفني البقاء في العين السخنة لقضاء الاجازة بعد تحذيرات اسرته انتشار فيروس كورونا الجديد ولذلك قرر البقاء في مصر من أجل استغلال فترة الراحة السلبية للفريق التي سوف تمتد إلى 10 أيام خلال فترة توقف الدوري بسبب خوض منتخب مصر كأس العرب من 30 نوفمبر الجاري حتى 18 ديسمبر المقبل.

وأكمل :  أن وقف الطيران من جنوب افريقيا إلي القاهرة تسبب في تأجيل فتح باب التجديد مع المدير الفني لصعوبة وصول زوجته ووكيلة أعماله للقاهرة للتفاوض والبقاء في مسقط رأسه لحين إعادة الطيران.

وحصل لاعبو النادي الأهلي على راحة سلبية حتى الخامس من ديسمبر المقبل قبل العودة إلى التدريبات من جديد والسفر في الثامن من نفس الشهر إلى الإمارات لخوض معسكر مغلق استعدادا لعودة الدوري في نهاية الشهر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO