أخبار الأهلي : أفشه وهانى والسوليه وياسر..كيف أحيا نجوم الأهلي ذكري نهائي القرن ؟

حرص محمد مجدي أفشة نجم النادي الأهلي على الاحتفال بالذكرى الأولى على نهائي القرن الأفريقي، الذي جمع قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2020 والذي حسمه المارد الأحمر بنتيجة 2-1 وتوج بلقب البطولة للمرة التاسعة في تاريخه.

وسجل محمد أفشة هدف الحسم والفوز على الزمالك بالدقيقة 86 وهو الهدف الذي أطلق عليه المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي لقب “القاضية ممكن” والذي أهدى الأهلي وجماهيره لقبًا غاليًا في بطولة دوري أبطال إفريقيا بعدما غاب عن خزائن بطولات القلعة الحمراء 6 سنوات تقريبًا.

وكتب “أفشة” عبر حسابه على انستجرام في ذكرى نهائي القرن: “سنة كاملة فاتت علي واحد من اغلي الأهداف في حياتي”.

وأضاف: “للمرة الأولي و ممكن الاخيرة اللي هحتفل فيها بذكري الهدف الجميل اللي حسم لقب غالي جدا للنادي الأكبر في افريقيا ، الأخيرة لاني مقتنع أنها جزء من التاريخ وأن القادم أن شاء الله لازم يكون أفضل وأكثر وان لاعيب الكورة بينهي مستقبله أنه يعيش علي ماضيه”.

وأتم: “اسم الشهرة القاضية والقاضية بتيجي في النهاية وانا بقولك أن شاء الله دي مش نهاية دي بداية ل احلام كبيرة وكثيرة ، ليلة ٢٧ نوفمبر وبعد خط النص بشوية أفريقيا يا اهلي في ودنك والكورة في وش رجلك والباقي انتوا عارفينه ، لكل جمهور الاهلي سنة حلوة يا جميل”.

ياسر ابراهيم : كنت جزء من تحقيق اللقب

فيما كتب ياسر إبراهيم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي”إنستجرام” الذكري السنوية الأولي علي اللقب الأغلي في خلال مسيرتي الكروية لحد الآن و بحمد ربنا أن انا كنت جزء من تحقيق اللقب، وإن شاء الله اللى جاي احسن ويكتب لنا التوفيق فيما هو قادم”.

السوليه : فاكر اليوم بكل تفاصيله

وكتب عمرو السولية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي”فيس بوك” :الذكرى السنوية الأولى على أغلى بطولة وأهم بطولة فى حياتى فاكر اليوم ده بكل تفاصيله”.

هاني : أهم بطولة فى تاريخي

وكتب “هاني” عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك”: “فات سنة على أهم ماتش وأهم بطولة في تاريخي، من أسعد لحظات حياتي بعد صفارة الحكم، كم الضغوط والمسئولية كان كبير جدًا والحمد لله بفضل ربنا وبفضل اللاعبين الرجالة قدرنا نفرح جمهور النادي الأهلي”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock