أخبار الأهلي : ياسر ريان يفجر مفاجأة عن “خطيبة” نجله ويؤكد : مكنتش أعرف !

أخبار الأهلي : قال ياسر ريان، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، إنه فوجئ بممارسة خطيبة نجله أحمد ياسر لكرة القدم قائلا: «مكنتش أعرف أنها لاعبة كرة قدم، وكمان رأس حربة منتخب مصر، والله ما كان عندي أي فكرة وفوجئت بالأمر».

وأضاف ياسر ريان في تصريحات تلفزيونية لبرنامج «بوكس تو بوكس»، على فضائية «etc»، مع الإعلامي محمد شبانة: «أحمد ياسر ريان يرفض أن تكمل خطيبته علياء الزنوكي مشوارها ومسيرتها في كرة القدم، وهناك اتفاق بينهما على ذلك، لأنها ستكون ملتزمة بارتباطات ومسئوليات أخرى».

وواصل نجم الأهلى السابق: «نادي المنصورة مسقط رأسي يعاني من أزمة كبيرة، واختفاء هذا النادي الكبير لغز غامض، وأتمنى أن يكون للمسئولين دور في إنقاذ النادي».

واختتم ياسر ريان حديثه قائلاً: «المنصورة بها كنز من المواهب الكروية، لم تم استغلالها ستدر موارد مالية كبيرة للنادي، السقا وعمارة وتامر عبدالحميد وياسر رضوان وغيرهم الكثير كانوا نجوما في المنصورة، والنادي يستطيع إنجاب مواهب مثل هؤلاء لو تحسنت السياسة».

أخبار الأهلي : ياسر ريان: لا أنصح نجلي في كرة القدم وأمارس دوري كأب فقط

أكد ياسر ريان نجم الأهلي السابق، أن نجله أحمد ريان، لعب مباريات دولية صعبة مع المنتخب الأولمبي، ولا يخشى عليه من المباريات الحاسمة.

وقال «ريان»، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج «بوكس تو بوكس»، مع الإعلامي محمد شبانة، على فضائية «etc»: «نجلي فضل الاحتراف عن الجلوس على دكة البدلاء بعد الحديث مع موسيماني المدير الفني للأهلي، الذي أكد له عدم مشاركته بصفة مستمرة، لذلك اختار الاحتراف من أجل المشاركة مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو وشخصيته تريد اللعب والمشاركة طوال الوقت».

وأضاف أنه لم يتوجه بنصائح لنجله في كرة القدم ويمارس دوره كأب وتقتصر النصائح فقط على نظام النوم والنظام الغذائي له.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock