أخبار الأهلي : معسكر فى الإمارات .. موعد عودة معلول وميكيسوني وبانون للأهلي

أخبار الأهلي : استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليومية على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادا لعودة الدوري وخوض مباراة المقاولون العرب، المقرر لها الجمعة المقبل، في الجولة الرابعة من عمر المسابقة المحلية، لتحقيق الفوز الرابع على التوالي، بعد أن فاز في أول 3 جولات على الإسماعيلي برباعية نظيفة، والبنك الأهلي بهدف نظيف، واكتساح الزمالك بخماسية مقابل 3 أهداف.

وخاض المارد الأحمر المران باستاد التتش تحت قيادة بيتسو موسيماني، المدير الفني، وبدأ المران بجلسة في صالة «الجيم» للاعبي الفريق، استغرقت قرابة 30 دقيقة ثم استكمل المران تحت قيادة بيتسو موسيماني، المدير الفني للمارد الأحمر.

وحضر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول، مران الفريق اليوم الثلاثاء، بعد عودته للقاهرة مساء أمس، قادما من الإمارات.

وكان «عبدالحفيظ» قد سافر للإمارات رفقة أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي؛ لبحث ترتيبات معسكر الفريق المقرر إقامته خلال فترة توقف الدوري المقبلة.

أخبار الأهلي : الأهلي يدخل معسكرا مغلقا في الإمارات

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي معسكرًا مغلقًا في الإمارات لمدة 15 يومًا، خلال فترة التوقف المقبلة التي يشهدها الدوري الممتاز.

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن التونسي على معلول، والمغربي بدر بانون، والموزمبيقي لويس ميكيسوني، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، سوف يصلون القاهرة غدا، بعد انتهاء مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في فترة التوقف الدولي الحالية، بسبب التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وأوضح مدير الكرة أن علي معلول وبانون سوف يصلان القاهرة عصر الغد، على أن يعود ميكيسوني بعدهما بعده ساعات، للانتظام في تدريبات المارد الأحمر، استعدادا لمباراة المقاولون العرب.

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ثنائي الفريق الجنوب إفريقي بيرسي تاو، والمالي أليو ديانج، راحة من مران اليوم، بعد وصولهما من بلادهما في ساعة متأخرة أمس الاثنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock