أخبار الأهلي: ” الموس يظهر العين الحمراء “. . قراران مدويان من موسيماني بعد خماسية القمة

أخبار الأهلي: يواصل الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء، استعداداته لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم في نادي المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس، في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبلة الموافق يوم 19 من شهر نوفمبر الجاري في المباراة التي ستقام على ملعب ستاد الأهلي وي السلام ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحقق الأهلي فوزا كبيرا على منية سمنود، بنتيجة 7-1 في المباراة الودية التي جمعتهما على ستاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

أخبار الأهلي: قرارين مدويين لبيتسو موسيماني قبل مواجهة المقاولون العرب

و حسب الإعلامي سيف زاهر، أكد أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء، قرر إتخاذ قرارين مدويين بعد العودة للتدريبات مرة آخري.

و في هذا التقرير نستعرض القرارين المدويين للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء و التي جاءت على النحو التالي:

1- غرامة تتخطي الـ 25 ألف جنيه

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء، خضوع جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي لكشف الميزان على هامش مران الفريق و في حال أكتشف المدرب الجنوب إفريقي زيادة وزن أحد اللاعبين كيلو عن الوزن المثالي سيكون عقوبته 10 ألاف جنيه و في حالة تخطي أي لاعب الوزن عن كليو ونصف سيتم تغريمه 25 ألف جنيه مع تدريبه منفردا” .

2- الإستبعاد النهائي من المباريات

و جاء القرار الثاني للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء، الإستبعاد النهائي من المباريات في حال كسر أي لاعب القواعد الذي وضعها الجهاز الفني حتي ينجح في تحقيق العلامة الكاملة في مباريات الدوري المقبلة.

و يرغب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء، في مصالحة جماهير النادي الأهلي و تحقيق لقب بطولة الدوري المصري الممتاز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock