أخبار الأهلي: خناقة بين فرق الدوري المصري لخطف نجم الأهلي في يناير

أخبار الأهلي: يرغب لجنة التخطيط بالنادى الاهلى برئاسة محسن صالح وعضوية كل من زكريا ناصف وخالد بيبو في إجراء عملية احلال وتجديد داخل الفريق الأحمر خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

حيث ياتي رغبة لجنة التخطيط بالاتفاق مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمكلف بالاشراف على الأحمر في رحيل بعض من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأحمر الذين لايشاركون بشكل أساسي مع الفريق في موسم الانتقالات الشتوية المقبل على سبيل الإعارة من أجل اكتساب مزيد من الخبرة قبل العودة مرة أخرى للفريق فضلا عن الفوز بفرصة مشاركة أساسي مع الفريق الذي سوف ينتقل له في الفترة المقبلة.

أخبار الأهلي: عرض مغري

ويرغب نادي سيراميكا كليوباترا، في التعاقد مع أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في موسم الانتقالات الشتوية المقبل من أجل تدعيم خطوط هجوم الفريق.

حيث يرغب هيثم شعبان المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا من محمد أبو العنين ملك النادي بالتعاقد مع صفقات من العيار الثقيل في موسم الانتقالات الشتوية المقبل من أجل إعادة الفريق الي مستواه الطبيعي مثل الموسم الكروى الماضي.

وفتح نادي سيراميكا كليوباترا خطوط مفاوضات مع الدولي المصرى صلاح محسن راس حربة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي من أجل ربح التعاقد معه في موسم الانتقالات الشتوية المقبل من أجل تدعيم خط هجوم الفريق.

تفاصيل الصفقة

وطلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا من لجنة التخطيط بالنادى الاهلى برئاسة محسن صالح وعضوية كل من زكريا ناصف وخالد بيبو الحصول على خدمات صلاح محسن راس حربة الفريق لمدة ست اشهر علي سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الكروى الجارى.

ويأمل هيثم شعبان المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا في التعاقد مع صلاح محسن من اجل تكرار تجربة احمد ياسر ريان مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي المعار إلي أحد الاندية في الدوري التركى الذى تعاقد مع سيراميكا في يناير الماضي من صفوف الأحمر وحصل علي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصرى الممتاز لكرة القدم.

صراع مشتعل

و يصارع سيراميكا كليوباترا إنبي والمقاولون العرب في التعاقد مع صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في موسم الانتقالات الشتوية المقبل من أجل تدعيم خط هجوم الفريق.

وسوف تناقش لجنة التخطيط بالنادى الاهلى برئاسة محسنصالح وعضوية كل من زكريا ناصف وخالد بيبو مع المدرب الجنوب افريقى بيستو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ملف خروج صلاح محسن راس حربة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاحمر في موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني