أخبار الأهلي: إجتماع بالفيديو بين موسيمانى والجهاز الفني لحل أزمة النادي. . والجنوب إفريقي يوعد النجوم

أخبار الأهلي: وعد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، لاعبي الفريق الكروي الأول بالمشاركة الفاعلة بالصفوف الحمراء خلال الفترة الجارية، وأن يتم التدوير على أكمل وجه بما لا يخل بنظام الفريق داخل الملعب.

وذلك في إطار حرص الجهاز الفني للنادي الأهلي على مشاركة جميع اللاعبين في الفريق الكروي الأول خلال الفترة الجارية،وذلك حرصاً على الجميع في التواجد في الوقت الحالي للفريق وذلك من أجل المنافسة على الصعيدين المحلي و الإفريقي خلال الفترة الجارية.

وكشف مصدر قريب جدا من الجهاز الفني وفقا لموقع أخبار النادي الأهلي أن أحمد حمدي عبدالقادر وكريم فؤاد لاعبي الفريق الكروي الأول حصلا على وعد من الجنوب إفريقي بالمشاركة الأساسية خلال الفترة المقبلة.

أخبار الأهلي: نجوم الفريق والمشاركة

حيث ضم النادي الأهلي كريم فؤاد من نادي نجوم المستقبل بعد سلسلة طويلة من المفاوضات مع رئيس النادي محمد الطويلة، من أجل تمسك اللاعب بالفريق، وتمسك النادي الأهلي بتواجد اللاعب في القائمة الحالية للفريق الأحمر.

لعب فؤاد في صفوف نادي إنبي، ولكن الأزمة المادية للفريق البترولي، حالت دون إتمام التعاقد مع اللاعب، نظراً لوجود مقابل مادي كبير على الصعيد المادي في عقد اللاعب صاحب الأداء المميز.

من جهة أخرى، كان أحمد عبدالقادر على قاب قوسين أو أدنى من المشاركة مع الفريق في مباراة القمة ولكن التغييرات الاضطرارية التي أجراها المدير الفني موسيماني في لقاء القمة 123 الذي انتهى بخماسية لصالح الأهلي حال دون ذلك.

ويرغب موسيماني في إجراء التدوير المميز للاعبين بما لا يخل بالتوليفة المميزة التي يعتمد عليها خلال المرحلة الجارية، خاصة أن الفريق الكروي الأول يريد الوصول إلى البطولات على كافة الأصعدة المحلية والإفريقية.

إجتماع بالفيديو لحل أزمة النادي الأهلي

قام الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بالاجتماع مع الجهاز الفني المعاون للقلعة الحمراء من أجل اتخاذ قرارات صارمة بشأن الأزمة الجارية في صفوف النادي الأهلي.

وقرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، اتخاذ قرارات عاجلة ووجه الجهاز المعاون ببحث ترتيبات الأمور خلال المرحلة المقبلة بشأن الفريق الكروي الأول.

الجهاز الفني بقيادة موسيماني يبحث عدد من الأمور الهامة، وعلى رأسها حل المشاكل الدفاعية للفريق مثلما وجهت لجنة التخطيط في تقريرها.

و أضاف المصدر أن الجهاز الفني يجري العديد من الترتيبات اللازمة لمباراة المقاولون العرب المقبلة بعد فترة التوقف الدولي، حيث أن موسيماني لا يريد الراحة الذهنية والبحث عن ترتيبات للأمور المعقدة داخل الفريق.

وشدد المصدر على أن موسيماني أجرى المكالمة بـ” الفيديو” مع الجهاز المعاون أمس من أجل البحث المستمر لحلول دفاعية خلال الفترة المقبلة والتي تؤرق الفريق وتتسبب في دخول عدد من الأهداف السهلة داخل الشباك.

حيث يدرس موسيماني تجديد الدماء بالتعاقد مع مساك سوبر في الانتقالات الشتوية المقبلة مع النادي الأهلي من أجل سد الفراغ القوي على الصعيد الدفاعي ومعاونة الثنائي بدر بانون وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ورامي ربيعة في البدلاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock