أخبار الأهلي: صراع ثنائى من أجل التعاقد مع نجم الأهلي في موسم الانتقالات الشتوية المقبل

أخبار الأهلي: بعد أن خروج الدولي المصرى محمد محمود صانع العاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأحمر من حسابات المدرب الجنوب افريقى بيستو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في الفترة الأخيرة بسبب تراجع مستواه الفني.

أخبار الأهلي: موقف موسيماني

حيث أصبح يعتمد المدرب الجنوب افريقى بيستو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي يعتمد على الثنائى الدولي بيرسي تاو ولويس ميكيسونى الذى تعاقد معهم النادى في موسم الانتقالات الصيفية الماضية من أجل تدعيم صفوف الفريق.

لذلك وضع المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الدولي المصرى محمد محمود تحت حسابات لجنة التخطيط بالنادى الاهلى برئاسة محسن صالح وعضوية كل من زكريا ناصف وخالد بيبو من اجل التصرف فيه سواء باعارتة أو بيعة بشكل نهائى في موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

ولم يحالف الدولي المصرى محمد محمود صانع العاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الحظ منذ انضمامة إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي منذ أكثر من عامين بعد تعرضت إلي اصابة الرباط الصليبى.

عرض تاريخي

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة الي التعاقد مع مع أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في موسم الانتقالات الشتوية المقبل من أجل تدعيم خطوط هجوم الفريق في الفترة المقبلة.

حيث فتح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة خطوط مفاوضات مع لجنة التخطيط بالنادى الاهلى برئاسة محسن صالح وعضوية كل من زكريا ناصف وخالد بيبو من اجل ربح التعاقد مع الدولي المصرى محمد محمود صانع العاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في موسم الانتقالات الشتوية المقبل من أجل تدعيم خطوط هجوم الفريق.

تفاصيل الصفقة

وطلب رضاء شحاتة المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة من مجلس إدارة الفريق بضرورة التعاقد مع صفقات من العيار الثقيل في موسم الانتقالات الشتوية بعد هزيمة الفريق المفاجأة أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة في الجولة الثانية من عمر الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم بهدفين دون رد خصوصا بعد أن رحل عدد كبير من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة في موسم الانتقالات الصيفية الماضية لذلك أصبح أمر التعاقد مع صفقات نارية هو طموح مدرب الجونة.

مفاوضات فاركو

ويرغب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو الصاعد حديثا إلى الدورى المصرى ايضا فى ربح التعاقد مع محمد محمود من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

كما أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاسماعيلي يسعي في الحصول على خدمات محمد محمود صانع العاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في موسم الانتقالات الشتوية المقبل علي سبيل الإعارة لمدة ست اشهر من اجل مساعدة الفريق.

ويعول رضا شحاتة مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة علي العلاقة القوية التي تجمع مسئولي الفريق الاحمر مع إدارة نادى الجونة من اجل الحصول علي خدمات اللاعب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني