أخبار الأهلي : على طريقة الزمالك.. الأهلي مُهدد بعقوبة من الفيفا

أخبار الأهلي : فجر الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق ونائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق مفاجأة من العيار الثقيل بشأن تهديد الأهلي بتوقيع عقوبة عليه من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” خلتا الفترة المقبلة بسبب لاعبه.

أخبار الأهلي : الأهلي يبدأ جولة مفاوضات جديدة مع أجايي بعد السوبر

وقال شوبير خلال تقديم برنامجه الإذاعي عبر إذاعة أون سبورت إف أم: “النادي الأهلي يبدأ جولة جديدة من المفاوضات مع النجم النيجيري جونيور آجاي لفسخ عقده بالتراضي عقب مباراة السوبر المصري”.

وشدد: “في حال بقاء اللاعب جونيور آجاي في قائمة الانتظار عقب غلق باب القيد سيكون من حق اللاعب تقديم شكوي للفيفا ضد النادي الأهلي وتوقيع عقوبة ضد الأهلي”.

وتتجه أنظار عشاق كرة القدم صوب ملعب برج العرب بالاسكندرية في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، لمتابعة المواجهة النارية المرتقبة بين الأهلي وطلائع الجيش، في نهائي كأس السوبر المصري.

ويشارك الأهلي في كأس السوبر المصري باعتباره بطل نسخة بطولة الدوري المصري لموسم 2019/2020، بينما يخوض الجيش المباراة لكونه وصيف بطولة كأس مصر الذي توج المارد الأحمر بلقبها.

ويستضيف استاد برج العرب نهائي كأس السوبر المصري للمرة الثالثة في تاريخ البطولة التي أنطلقت عام 2001.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق
  1. غير معروف يقول

    اشك ان هذا الموقع اهلاوي لان اغلب الاخبار هي اخبار كاذبه ومحرضه وليست صحيحه.

  2. الكابتن يقول

    بسبب افدارة الجاهلة ومدرب ظالم وجاهل دمر أجاى وناصر وبيدور على اللاعبين الجدد يجب طرد هذا المدرب وفسخ التعاقد مع تاو واعادة أجاى للفريق هو ناصر ماهر وكل اللاعبين

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock