أخبار الأهلي: ” ظالم أم مظلوم “. . بعد قرار الإستغناء عنه ماذا قدم مروان محسن مع الأهلي ؟

أخبار الأهلي: أعلن النادي الأهلي فسخ تعاقده بشكل رسمي مع مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء، بعد خروج اللاعب من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي في المرحلة المقبلة بسبب تراجع مستواه و عدم حاجته لخدماته.

عرضين لمروان محسن في الدوري المصري

وعلمنا من مصدر مقرب من مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء السابق، أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأحمر عقد جلسة مع مروان محسن، أكد له خلالها أن مسئوو النادي يترك له حرية الانتقال إلى أي نادٍ آخر دون حصول الأهلي على أي مقابل.

و أضاف المصدر الذي فضل عدم ذكر إسمه، إمتلاك المهاجم عرضين من عدد من فرق الدوري المصري للإنضمان لأحدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد رحيله عن الفريق الأحمر.

و أوضح المصدر، أن مروان محسن، المهاجم السابق للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، يمتلك عرضين من نادي فاركو و عرض آخر من نادي فيوتشر إف سي للإنضمام إلي أحدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بالإضافة إلي أن هناك محاولات من قبل وكيل أعماله لعودته مرة آخري لنادي الإسماعيلي.

و في هذا التقرير نستعرض كشف حساب لمروان محسن، المهاجم السابق للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي بعد رحيله عن القلعة الحمراء بقرار من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي.

تعاقد مسئولو النادي الأهلي مع مروان محسن، من صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الإسماعيلي في موسم 2015- 2016 في صفقة كلفت خزينة القلعة الحمراء عشرة مليون جنيه.

شارك مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي السابق مع الفريق الأحمر في 112 مباراة، و سجل 23 هدفًا و صنع 10 أهداف آخرين.

و خاض مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي السابق، تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء 24 مباراة مع الفريق بالموسم المنصرم في مختلف البطولات، و سجل هدفًا و صنع 3 آخرين.

أخبار الأهلي: بطولات مروان محسن مع النادي الأهلي

نجح مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي السابق،في تحقيق عدد من البطولات رفقة الفريق الأحمر خلال مسيرته مع القلعة الحمراء.

و أستطاع مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي السابق تحقيق 4 بطولات دوري مصري ممتاز، بالإضافة إلي بطلتين دوري أبطال أفريقيا، و بطولة السوبر الأفريقي ، و لقب كأس مصر، و بطولة السوبر المحلي، بالإضافة إلي الحصول علي برونزية كأس العالم للأندية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. الكابتن يقول

    مروان محسن من اللاعبين الممتازين خلقيا وفنيا ولكنه لم يستثمر الفرص التى أتيحت له طوال خمس سنوات وطبعا اخذ اكثر من سنتان مصابا مرة اصابة عضلية بعد قدومة من الدلاديل حتى إن الدلاديل صرحوا بما يشبه إنهم باعوا الوهم للأهلى وبعدها أصيب بفيروس سى وتعافى منه ولكنه لاعب مجتهد وربنا يوفقه فى اى مكان سيذهب له

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO