أخبار الأهلي: بعد قرب فسخ عقد أجايي. . 10 لاعبين رحلوا عن الأهلي بعد فشلهم أشهرهم “البطيخه”

أخبار الأهلي: اقترب جونيور أجاي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف الفريق بعد قرار بيتسو موسيماني بعدم الحاجه إلى خدمات اللاعب.

ومن المنتظر أن يعقد مسؤولي الأهلي، جلسة مع اللاعب ووكيله من أجل فسخ التعاقد بين الطرفين بالتراضي بسبب عدم وجود أي عروض للنيجيري.

وفي هذا التقرير نتحدث عن اللاعبين الأجانب الذين وصلوا إلى الأهلي بآمال كبيرة ورحلوا عن الفريق مجاناً بعد الفشل في تحقيق المرجو منهم.

أخبار الأهلي: اسحاق أول من التوهج مع أسوان إلى الصليبي في الأهلي

ظهر إسحاق أول مع فريق أسوان عام 2000، وتصدر ترتيب هدافي زهرة الجنوب بسبعة أهداف، وانتقل إلى النادي الأهلي بناءً على رغبة مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للقلعة الحمراء، ولكن لعنة الرباط الصليبي ضربت الاعب سريعاً ليرحل عن الفريق.

تشيرنو غابت شمسه في الأهلي

توهج المهاجم السيراليونى تشيرنو ضمن صفوف نادى القناة موسم 2000- 2001، وانتقل إلى الأهلي ولكنه فشل بشكل غريب مع الأهلي إلى أن طلبت الجماهير برحيله وتم الاستغناء عنه بنهاية الموسم.

صنداى سجل هدف القرن واختفى

عام 2001 أعلن النادي الأهلي فى مع النيجيرى صنداى، وظهر اللاعب بمستوى فني مميز في بداية فترته مع الأهلي وسجل في مرمى أتلتيكو الأنجولى كما احرز هدف القرن في مرمى ريال مدريد، ولكنه بعدها أصابه الفشل واختفى بعد رحيله عن القلعة الحمراء.

افيلينو أنجولي مضروب

تعاقد النادي الأهلي مع الأنجولى إفيلينو بعد ظهوره بمستوى فني مميز رفقة بترو أتلتيكو، وفشل الأنجولي بقميص النادي الأهلي لمدة عامين ولم يسجل سوى هدف وحيد في مرمى الإسماعيلى وتم الاستغناء عنه مجاناً.

أباى ” شاهد مشفش حاجة”

أعلن النادي الأهلي تعاقده مع النيجيرى أباى عام 2008، ولكن سرعان ما تم إعلان فسخ التعاقد مع اللاعب بالتراضي دون أن يلعب أي مباراة بقميص الأحمر.

موسى يدان صاحب اسيست السوبر الافريقي

ظهر البوركينى موسى يدان بأداء رائع مع فريق القطن الكاميروني ليتعاقد معه الأهلي، ولكن يدان لم يظهر بالمستوى المنتظر منه وأبرز بصماته مع الأهلي كانت عرضيته لعمرو جمال غي نهائي بطولة السوبر الافريقي والذي توج به الأهلي على حساب الصفاقسي التونسي وبعدها رحل بشكل مفاجئ عن القلعة الحمراء.

فرانسيس دي فوركي لاعب الأزمات

تعاقد النادي الأهلي مع الليبيرى فرانسيس دي فوركي وانتظرت منه جماهير القلعة الحمراء الكثير بسبب مستواه الفني المميز ولكنه فشل فشل ذريع مع الأهلي ودخل في خلافات وصلت إلى أزمات كبيرة لللاعب مع حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي آنذاك.

محمد غدار ” فاشل” بشهادة الجميع

صاحب إعلان النادي الأهلي التعاقد مع اللبناني محمد غدار، فرحة كبيرة وتمجيد في إمكانيات اللاعب في وسائل الإعلام، ولكن اللاعب لم يضع أي بصمة مع النادي الأهلي ورحل سريعاً عن القلعة الحمراء.

صلاح الدين سعيدو الإصابات رفضت تألقه مع الأهلي

خطف النادي الأهلي الإثيوبى صلاح سعيدو من صفوف وادى دجلة من غريمه التقليدي نادي الزمالك، وشارك اللاعب بقميص الأهلي أمام الزمالك وتعرض للإصابة بمزق فى العضلة الخلفية، ولم تتركه الإصابات إلى أن تم الاستغناء عنه.

بيتر ايبي فشل مع الأهلي وحصل على عقده بالكامل

في عام 2015 أعلن النادي الأهلي تعاقده مع النيجيرى بيتر ايبى ولكن خرج علاء عبدالصادق المشرف على الكرة آنذاك ليصدم الجماهير يتصريحه الشهير أن بيتر مثل البطيخة.

وأكد عبد الصادق أن بيتر من الممكن أن يكون مهاجم مميز وممكن أن يكون مستواه منخفض، وفشل اللاعب باقتدار مع الأهلي ورحل بعد الحصول على مستحقاته المالية كاملة.

التعليقات متوقفه

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock