أخبار الأهلي : أحمد بلال يثير جماهير الزمالك .. ورسالة عاجلة من متعب بسبب نجم القلعة الحمراء

أخبار الأهلي : تحدث أحمد بلال، نجم الأهلي السابق ومنتخب مصر السابق، عن اقتراب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز، مؤكدا أن الفريق الأحمر خسر العديد من النقاط خلال الموسم الجاري 2020-2021 بفعل فاعل، بسبب كثرة الأخطاء التحكيمية.

وقال «بلال» في مداخلة هاتفية ببرنامج «ملعب البلد»، مع الإعلامي إيهاب الكومي، عبر شاشة قناة «صدى البلد»: «عاوز أبارك للنادي الأهلي؛ لأنه خلال موسمين حصد 8 بطولات من أصل 9 شارك فيهم، شيء لم يحدث ولا يوجد فريق في العالم يحصد جميع البطولات، ولذلك يجب أن تدرك جماهير النادي الأهلي أن الفريق عمل كل اللي عليه، وأنجز بشكل كبير، ويجب تحيتهم سواء فازوا بلقب الدوري أم لا».

أخبار الأهلي : أحمد بلال: دولاب بطولات الأهلي مليان.. ولن نفقد الأمل في الدوري

وأضاف لاعب الأهلي السابق: «تتبقى 3 مباريات ونحن بطبيعتنا كجماهير للنادي الأهلي نتمسك بالأمل حتى آخر لحظة، لو انتهت بهذا الشكل هنقول مبروك للزمالك كل 10 سنين بطولة، هنقولهم مبروك عليكوا كل 10 سنين بطولة، يعني برضه يستحقوا معندناش أزمة في الجزئية دي، دولاب البطولات مليان عند النادي الأهلي».

متعب يناشد المسئولين سرعة انهاء تأشيرة مؤمن زكريا

فيما وجه عماد متعب، مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، رسالة إلى زملاء مؤمن زكريا وبعض المسؤولين، لمساعدة نجم الفريق الأحمر، خلال رحلة علاجه، التي من المفترض أن يستكملها في مدينة لندن الإنجليزية، متمنيا له الشفاء، بعد غيابه عن الملاعب منذ فترة طويلة، متأثرا بإصابته بـ«اتصلب الجانبي الضموري».

وقال عماد متعب في تصريحات عبر الاستوديو التحليلي لمباريات الدوري المصري بقناة «أون تايم سبورتس»: «كنت بطمن عليه كالعادة، أنا على اتصال دائم بمؤمن زكريا، الأمور حاليا مستقرة، ربنا يشفيه ويرجعه لبلده وأهل بيته، صحته كويسة هو كان تعب شوية ودخل المستشفى وخرج».

وأضاف مهاجم النادي الأهلي السابق: «الأمور حاليا مستقرة، هو بيجهز ورقه عشان يسافر خلال الفترة المقبلة، مؤمن محتاج إلى لقطات مساندة زملائه له بتفرق في العامل النفسي جدا، أتمنى أن كل الناس اللي بجوار مؤمن تفضل معاه بنفس الصورة ولا تتخلى عنه في هذا الوقت، وهذا يحدث من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وكذلك لاعبي الفريق وجماهير الكرة المصرية».

وتابع: «فيه طلب صغير فقط، بناشد المسؤولين لأن مؤمن كان محتاج يطلع تأشيرة للسفر إلى لندن لاستكمال علاجه وكان الورق متأخر، لو ينفع لو حد يقدر يساعده بس هو محتاج التأشيرة فقط عشان يقدر يسافر لندن، وهو تواصل مع دكتور مختص بحالته هناك».

التعليقات متوقفه

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock