أخبار الأهلي: أحدهم ضرب الجهاز الفني في مقتل. . 3 أخبار نارية داخل الأهلي قبل مواجهة الجيش

أخبار الأهلي: نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، في تحقيق فوز هام على نظيره إنبي بهدفين دون رد، بالدوري العام.

وواصل المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، مطاردة الزمالك على قمة الدوري المصري، خاصةً بعد فوز الأخير على الإسماعيلي لحساب نفس الجولة.

ويستعد الأهلي مباشرةً لمواجهة طلائع الجيش، مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري العام.

أخبار الأهلي: نرصد 3 اخبار قوية داخل الأهلي قبل مواجهة الجيش بالتقرير الآتي: –

1- ” غياب السولية”

تأكد غياب عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة الجيش بالجولة المقبلة من الدوري المصري.

ويأتي غياب اللاعب، بعد حصوله على الإنذار الثالث أمام إنبي، بالمباراة التي أقيمت مساء أمس، حيث السولية حصل على إنذارين من قبل ضد مصر المقاصة والمقاولون العرب بالدوري.

2- ” عودة بانون”

ينتظم اليوم الأحد، المغربى بدر بانون مدافع النادى الاهلى فى تدريبات فريقه بعد تعافيه من فيروس كورونا حيث سيتم تجهيزه للعودة لتشكيلة الأهلى فى مواجهة الطلائع.

وغاب بدر بانون عن مواجهة سيراميكا السبت الماضى، والذى انتهى بفوز المارد الأحمر برباعية نظيفة، وكذلك لقاء الإسماعيلى الذى انتهى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق وكذلك مباراة إنبي بالأمس التى انتهت بفوز الأحمر بهدفين دون رد.

3- ” استعادة سليمان”

اقترب وليد سليمان صانع ألعاب الفريق، من العودة إلى قائمة الفريق لمواجهة طلائع الجيش، بعد غياب دام أكثر من شهر كامل بسبب الإصابة.

وغاب سليمان عن مباريات فريقه منذ نهائي دوري أبطال إفريقيا، بسبب إصابة تعرض لها بمزق في العضلة الخلفية، إلا أنه أنهى مؤخرًا برنامجه التأهيلي والعلاجي وبات قريب من العودة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني