أخبار الأهلي: الأهلي يقرر حصار الزمالك ويدخل في مفاوضات لخطف صفقة الموسم

أخبار الأهلي: تداولت تقارير صحفية خلال الأيام الماضية أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، استقر على التعاقد مع مهاجم صريح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأتي طلب موسيماني المفاجئ رغم التعاقد مع الكونغولي والتر بواليا خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن بواليا سجل هدفين فقط مع الأهلي حتى الأن، ولم يقدم مستوى مقنع مع الفريق.

وكشف مصدر أن أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات، فتح مفاوضات مع الرجاء المغربي، من أجل الحصول على خدمات الكونغولي بن مالانجو مهاجم الفريق، بعد ظهوره المميز طوال الموسم الحالي.

وأوضح المصدر أن أمير توفيق تحرك للتفاوض مع بن مالانجو، استجابة لرغبة موسيماني في التعاقد مع مهاجم صريح، كما أن المهاجم الكونغولي يتصدر قائمة هدافي الدوري المغربي بـ13 هدف.

أخبار الأهلي: الزمالك يتحرك لضم مالانجو

وأكدت الأنباء المتداولة خلال الأيام الماضية، أن الزمالك تحرك هو الأخر لضم بن مالانجو، بعدما شدد الفرنسي باتريس كارتيرون على ضرورة الحصول على خدمات مهاجم أجنبي هذا الصيف.

وحقق الأهلي فوزًا ثمينًا بهدف مقابل لا شيء على نظيره الترجي التونسي، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، في مباراة جمعت بين الفريقين على الملعب الأوليمبي برادس.

وأعلن اتحاد الكرة مواعيد مباريات الأهلي المتبقية بالدوري المصري، ويستأنف الفريق اللعب أمام بيراميدز وسموحة والمقاولون العرب ومصر المقاصة والبنك الأهلي والإنتاج الحربي وأسوان، وذلك مع بداية شهر يوليو المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock