أخبار الأهلي : أزمة كبري تضرب الترجي التونسي قبل مواجهة الأهلي بنصف النهائي

أخبار الأهلي : ذكرت تقارير صحفية تونسية، اليوم الأثنين، أن هناك حالة من التمرد بين لاعبي الترجي الرياضي التونسي قبل أيام من مواجهة الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث يلتقي الفريقين يوم 19 يونيو الجاري على ملعب حمادي العقربي برادس، على أن تكون مباراة العودة في القاهرة يوم 26 يونيو الجاري.

أخبار الأهلي : 5 لاعبين من الترجي يتمردون على النادي

وذكرت صحيفة “تونس الرّقمية” أن هناك 5 لاعبين من فريق الترجي الرياضي التونسي تقدموا بشكاوى رسمية ضد النادي في الجامعة التونسية لكرة القدم، من أجل المطالبة بالحصول على مستحقاتهم المالية لدى فريق الدم والنار أو فسخ عقودهم مع الفريق في حالة عدم الحصول على المستحقات المادية الخاصة بهم.

وأشارت الصحيفة التونسية أن الـ 5 لاعبين هم “فادي بن شوق، والثلاثي الجزائري محمّد أمين توغاي، وعبد الرؤوف بن غيث، عبد الرحمن مزيان، بالإضافة إلى الليبي حمدو الهونى، مشيرة أن اللاعب ماهر بالصغير أيضًا رفض التدريب مع الفريق منذ نهاية مباراة الفريق ضد شباب بلوزداد الجزائري في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف فريق الترجي نظيره الأهلي في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال الأفريقي على ملعب حمادي العقربي برادس، في المباراة المقرر إقامتها يوم 19 من شهر يونيو الجاري، على أن تكون مباراة العودة في القاهرة يوم 26 من نفس الشهر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock