أخبار الأهلي : الأهلي يزف أخبارا سعيدة لنجمه قبل مواجهة الترجي

أخبار الأهلي : زف الدكتور محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية في النادي الأهلي، أخبارًا سعيدة لجماهير القلعة الحمراء، بشأن حالة اللاعب محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق، وامكانية لحاقه بمباراة الذهاب أمام الترجي الرياضي التونسي يوم 18 يونيو المقبل، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

أخبار الأهلي : أفشه قد يلحق بذهاب الترجي

وأكد رئيس اللجنة الطبية في النادي الأهلي أن هناك أمل كبير في لحاق أفشة بمباراة الذهاب أمام الترجي التونسي في نصف نهائي دوري الأبطال، مؤكدًا أن اللاعب يستجيب بشكل كبير للعلاج والتأهيل، وهما ما يجعل لدينا أمل بلحاقه بالمباراة.

ورفض شوقي الحديث عن تفاصيل العلاج والتأهيل، قائلاً: “نحن لا نعلن عن تلك الأمور نحن نعلن عن التشخيص ومدة العلاج فقط لكن ما يهم الجميع أن أفشة وضعه مبشر ويدعو للتفاؤل”.

وشدد رئيس اللجنة الطبية بالنادي الأهلي على صعوبة لحاق محمد هاني الظهير الأيمن للنادي الأهلي بمباراتي الترجي، موضحًا أنه يحتاج إلى 21 يومًا على الأقل لتلقي العلاج ولقاء الذهاب ضد الترجي يوم 18 يونيو والعودة ستقام في الـ25 من الشهر ذاته”.

وأتم شوقي حديثه، قائلاً أنه من الصعب المجازفة بإشراك محمد هاني أمام الترجي الرياضي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO