أخبار الأهلي : الجبلاية تستبعد هذا الحكم من الحكام المرشحين لإدارة مباراة القمة

أخبار الأهلي : قررت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة وجيه أحمد، استبعاد الحكم الدولي جهاد جريشة من قائمة المرشحين لإدارة مباراة القمة التي تجمع الأهلي والزمالك يوم 10 مايو الجاري على ستاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات الأسبوع الـ 21 ببطولة الدوري الممتاز.

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة إن استبعاد جهاد جريشة من القائمة المرشحة لإدارة مباراة القمة، يأتي على خلفية الأزمة التي حدثت خلال الساعات الماضية، بعد مباراة الزمالك وبيراميدز أمس ضمن لقاءات الأسبوع التاسع عشر.

أخبار الأهلي : المحلل التحكيمي لقناة الزمالك: ركلة جزاء الزمالك غير صحيحة.. وطارق حامد يستحق الطرد

كشف ياسر عبد الرؤوف الحكم الدولي السابق والمحلل التحكيمي بقناة نادي الزمالك، أن طارق حامد لاعب وسط الزمالك، يستحق بطاقة صفراء ثانية بعد تدخله المتهور ضد عبد الله السعيد لاعب بيراميدز في مباراة الفريقين التي انتهت بالتعادل 1-1، قائلا: كان يجب على الحكم طرد طارق حامد للضرب بدون كرة.

وتعليقاً على ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم المونديالي جهاد جريشة، لصالح الزمالك بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو، قال ياسر عبدالرؤوف: ركلة جزاء الزمالك غير صحيحة لأن الكرة لو لم ترتطم بذراع اللاعب ستصطدم بجسده، وبالتالي كان يجب أن يستمر اللعب دون احتساب ركلة جزاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    دا المفروض لا يحكم ماتشات تاني في ماتشات الاهلي بيجي علينا لاننا محترمين ويرجع يعتذر بعد خراب مالطة ومع الزمالك جباااان وخايف يطرد طالق حامد الكويع

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock