أخبار الأهلي : بعد موجة الإنتقادات .. مروان محسن يوجه رسالة لجماهير الأهلي

أخبار الأهلي : بعث مروان محسن، لاعب النادي الأهلي، اليوم الجمعة، رسالة إلى زملائه في الفريق وجمهور القلعة الحمراء، في أعقاب تتويج المارد الأحمر بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية 2021، والتي حصل فيها الفريق على المركز الثالث بعد تعادله مع بالميراس البرازيلي 0-0 قبل أن يحتكم الفريقان لضربات الترجيح ويفوز بها الشياطين الحمر 3-2.

ونشر مروان تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قائلا: «الحمد لله على شيء.. شكراً لاعبين الأهلي الرجالة.. شكراً جمهور الأهلي العظيم .. القادم أفضل بإذن الله».

أخبار الأهلي : مروان محسن أهدر ضربة ترجيح أمام بالميراس البرازيلي

وكان مروان محسن قد أهدر ركلة ترجيح خلال مباراة بالميراس البرازيلي في لقاء تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في قطر، خلال الفترة من 4 وحتى الـ11 من شهر فبراير الجاري، حيث سدد مهاجم الأهلي الكرة الثالثة للأهلي إلا أنها اصطدمت بالقائم الأيسر لمرمى ويفرتون، حارس فريق بالميراس، ما جعل اللاعب ينهار باكيا على تضييعه هذه الضربة، لكن الحظ وقف بجانب الأهلي وفاز بضربات الترجيح في نهاية المطاف.

من جانبه، وجه الحساب الرسمي للمارد الأحمر عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، رسالة دعم لمروان محسن، قائلا له: «ارفع رأسك يا مروان نحن صنعنا التاريخ».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock