أخبار الأهلي : موسيماني يطيح بنجم الأهلي من التشكيل الأساسي أمام بالميراس

أخبار الأهلي : يدرس الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، بقيادة بيتسو موسمياني، إجراء عدة تغييرات على تشكيل الفريق أمام بالميراس البرازيلي، بطل أمريكا الشمالية، في مباراة تحديد المركز الثالث والميدالية ‏البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة، الخميس المقبل، وذلك عقب الخسارة من فريق بايرن ميونيخ، بهدفين نظيفين، أمس الاثنين، على ملعب «أحمد بن علي».

أخبار الأهلي : والتر بواليا الأقرب لخلافة كهربا أمام بالميراس

وقالت مصادر مُطلعة إن موسيماني، يدرس بقوة إجراء بعض التغييرات في تشكيل الفريق أمام بطل أمريكا الشمالية، أبرزها عودة والتر بواليا لقيادة هجوم الفريق مرة أخرى، على حساب محمود عبدالمنعم كهربا، خاصة في ظل سعيه لتحقيق الفوز وتحقيق المركز الثالث في المونديال.

وأكدت المصادر، أن الاتجاه الأقرب أن تجري الإطاحة بمحمود كهربا، من تشكيل الفريق أمام بالميراس، واللعب بنفس طريقة مباراة الدحيل القطري، التي خاضها الفريق الخميس الماضي، وفاز بها بهدف مقابل لا شيء.

ياسر إبراهيم بدلا من علي معلول

وأوضحت المصادر أن التغيير الثاني سيكون الدفع بياسر إبراهيم بدلا من علي معلول، حال عدم لحاق الأخير بالمباراة بسبب الإصابة التي ضربته أمام بايرن ميونيخ الألماني

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    إل كتب هذا الخبر لا يدري أن كهربا والشحات تم إبعادهم عن مباراة بالميراس من الفيفا بسبب خرق نظام الفقاعة الطبية بالسلام على أبو تريكة ،،، ركزوا شوية في المعلومات قبل كتابة الأخبار

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock