الصفقات السورية التي يتعاقد معها الأهلي

انت هنا | الصفحة الرئيسية >

الصفقات السورية التي يتعاقد معها الأهلي

بتاريخ : 16 ابريل 2018 الساعة 12:02 مساء


الصفقات السورية التي يتعاقد معها الأهلي

عاد مسئولو الأهلى للتفكير فى ضم لاعبين من المدرسة السورية لسد العجز فى المراكز التى يعانى الفريق منها، فى الوقت الذى يفتقر الدورى المصرى للاعبين مميزين فيها.

ورفض حسام البدرى المدير الفنى للأهلى فكرة التعاقد مع أى من مهاجمى الدورى المصرى، فى الوقت الذى تقترب صفقة أحمد سامى مدافع مصر المقاصة من الفشل فى ظل اقترابه من الرحيل لطلائع الجيش، ويعد أبرز اللاعبين السوريين المطروحين على مائدة الأهلى.

 

المدافع أحمد الصالح

عادت أنظار النادى الأهلى من جديد اتجاه السورى أحمد الصالح مدافع فريق هينان الصينى، بعد أن أصبح اللاعب حُرا بقيامه بفسخ تعاقده.

ويبحث الأهلى عن تدعيم صفوفه بمدافع مميز فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لعلاج هذه الثغرة التى تؤرق الجهاز الفنى، وسبق وأن دخل الأهلى فى مفاوضات مع المدافع السورى بداية هذ الموسم، لكن لم يُكتب لها النجاح بسبب مغالاة اللاعب فى مطالبه المادية، لكن الأهلى أعاد من جديد الاهتمام به تمهيدا للدخول فى مفاوضات جديدة معه وإقناعه باللعب للفريق الأحمر.

 

المهاجم عمر السومة

منح حسام البدرى المدير الفنى للأهلى إدارة ناديه الضوء الأخضر لضم المهاجم السورى عمر السومة هداف أهلى جدة السعودى، وذلك لتدعيم هجوم الفريق الأحمر فى الموسم المقبل، ورحب بشدة بضم عمر السومة رغم رفض إتمام التعاقد معه منذ فترة نظراً لتعرضه لإصابة طويلة إلا أن المهاجم الدولى استعاد مستواه الفنى والبدنى خلال الفترة الأخيرة، الأمر الذى يدعم أسهمه لاختياره رغم وجود أكثر من مهاجم  أجنبي على أعلى مستوى  معروضين على الجهاز الفنى الأحمر.

 ويواجه عمر السومة فى الوقت الحالى أزمة مع المدير الفنى للأهلى السعودى الأمر الذى يمهد لرحيله للنادى الأهلى وهو الأمر الذى سيكون برعاية تركى آل شيخ رئيس الأهلى الشرفى ورئيس الاتحاد العربي والمسئول عن إدارة الكرة السعودية، فى الوقت الذى يرغب السومة فى الرحيل والاكتفاء بتجربته السعودية مع أهلى جدة وبدء تجربة جديدة خلال المرحلة المقبلة.