خاص .. كواليس مهرجان كابيتانو الكرة المصرية لماذا رفض نجم الأهلى دعوة الزمالك ؟

انت هنا | الصفحة الرئيسية >

خاص .. كواليس مهرجان كابيتانو الكرة المصرية لماذا رفض نجم الأهلى دعوة الزمالك ؟

بتاريخ : 16 ابريل 2018 الساعة 9:29 صباحا


خاص .. كواليس مهرجان كابيتانو الكرة المصرية لماذا رفض نجم الأهلى دعوة الزمالك ؟

حسن شحاتة وبرادلي وجوزيه ويول وببسيرو علي رأس المدعوين
توجيه الدعوة لابوريدة وشوقي غريب وجيل برونزية الأرجنتين .. وتجاهل كوبر وجهازه والاسبانى جاريدو


اقترب حسام غالي قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من إتمام كافة الفقرات الخاصة بمهرجان اعتزاله الذي تحدد له الحادي عشر من مايو المقبل أمام أياكس أمستردام الهولندي بالإمارات بمشاركة النادي الأهلي.
وكان مجلس إدارة النادي الأهلي والجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري وافقا علي المشاركة في مهرجان اعتزال غالي بالإمارات بعد أن رفض اللاعب إقامته في القاهرة لرغبته في امتلاء الملعب بالجماهير وهو الأمر الذي سيتعذر في مصر لاعتبارات أمنية كانت ستحدد عدد الحاضرين للمباراة علي الصعيد الجماهيري.
مصادر مقربة من غالي كشفت العديد من المفاجآت في مهرجان اعتزاله المنتظر حيث كانت البداية مع رفض غالي فكرة إقامة المباراة أمام الزمالك رغم ارتباطه بعلاقة صداقة قوية للغاية مع رئيس نادي الزمالك ونجليه الا انه رفض الامر تماما لتجنب حدوث أي أزمة جماهيرية في ظل الحساسية الشديدة بين القطبين وتحديدا بعد الأزمة الأخيرة الخاصة بتوقيع عبد الله السعيد الي الزمالك وما ترتب عليها من هجوم رئيس نادي الزمالك علي محمود الخطيب رئيس النادي ومجلس الإدارة ومن ثم رفض غالي تماما إقامة اعتزاله أمام الزمالك وتواصل مع مسئولي أياكس أمستردام الهولندي لإتمام الأمر بعد تدخل قوي من جانب صديق عمره أحمد حسام ميدو نجم الفريق الهولندي الأسبق.
مهرجان اعتزال غالي سيشهد توجيه الدعوة لكبار الشخصيات الرياضية والعامة في مصر وعلي رأسهم هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة وأعضاء المجلس بجانب حسن شحاتة المدير الفني الأسبق للمنتخب وشوقي غريب المدير الفني الحالي للمنتخب الأوليمبي بجانب جيل 2001 الذي حصد برونزية كأس العالم للشباب في الأرجنتين بالإضافة إلي جيل منتخبنا الوطني الذي حقق أمم أفريقيا أعوام 2006-2008-2010.
غالي سيوجه الدعوة أيضا البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للأهلي ومواطنه فيدالجو مخطط الأحمال بالإضافة إلي الهولندي مارتن يول المدير الفني الأسبق للأهلي ومواطنه ليندمان مخطط الأحمال بالإضافة إلي الأمريكي بوب برادلي المدير الفني الأسبق لمنتخبنا الوطني.
المفاجأة الكبري ستتمثل في تجاهل غالي توجيه الدعوة للجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة هيكتور كوبر ومساعديه أسامة نبيه ومحمود فايز في حين سيوجه غالي الدعوة فقط لأحمد ناجي مدرب حراس مرمى الفراعنة وذلك علي خلفية أزمة غالي مع كوبر ومساعديه نبيه وفايز والتي بسببها لن يشارك غالي في كأس العالم مع منتخبنا الوطني.
المصدر قريب الصلة بغالي أكد أيضا أن كابيتانو الاهلي لن يوجه الدعوة للاسباني جاريدو مدرب الأهلي الأسبق علي خلفية الازمات التي نشبت بينهما أثناء توليه قيادة الأهلي في حين سيوجه غالي الدعوة للبرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني الأسبق للأهلي ونجله لحضور مهرجان اعتزاله.
غالي سيقوم بدعوة اسطورة الكرة العالمية ماردونا المدير الفني الحالي لفريق الفجيرة الإماراتى لحضور مهرجان اعتزاله بالإضافة إلي أنه من المؤكد أن يشهد مهرجان اعتزال غالي عودة عماد متعب مهاجم الفريق السابق والتعاون السعودي الحالي لارتداء قميص الأهلي في هذه المباراة لتوديع صديق الملاعب الذي تواجد معه سويا داخل الأهلي منذ اليوم الأول لدخولهما اختبارات قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء