أخبار الأهلي : رسميا.. الأهلي يعلن قبول اعتذار كهربا

أخبار الأهلي : أعلن محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، قبول اعتذار محمود عبد المنعم «كهربا»، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على ما بدر منه في بطولة كأس السوبر المصري.

وأصدر النادي الأهلي بيانًا رسميًا يعلن خلاله أن محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، قبول اعتذار كهربا الذي تقدم به على ما بدر منه عقب مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا في الدور نصف النهائي من كأس السوبر المصري.

وقرر محمد رمضان السماح بانتظام كهربا في التدريبات الخاصة بفريق الأهلي في الفترة المقبلة برفقة زملائه، على أن تكون مشاركته في المباريات وفقًا لرؤية السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

أخبار الأهلي : عقوبة من الأهلي على كهربا

وكان النادي الأهلي أعلن يوم الأثنين الماضي، أن محمد رمضان قرر معاقبة كهربا بسفره من الإمارات إلى القاهرة وعدم استكمال مباراة السوبر المصري برفقة الفريق، بالإضافة إلى مليون جنيه غرامة مالية عليه، وذلك بسبب ما بدر منه عقب مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري.

كهربا يشارك في مران الأهلي

وانتظم محمود عبد المنعم كهربا في تدريبات الفريق اليوم، عقب عودة الفريق من الإمارات والتتويج بكأس السوبر المصري على حساب الزمالك في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس الماضي.

الأهلي يستعد لمواجهة العين الإماراتي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة العين الإماراتي يوم الثلاثاء المقبل في كأس إنتركونتينتال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني