تفاصيل برنامج الأهلي قبل مواجهة الزمالك.. وموعد عودة الفريق من الإمارات

أخبار الأهلي: حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تتحرك في السادسة مساء اليوم، من فندق الإقامة بمدينة أبوظبي إلى استاد محمد بن زايد، لخوض مباراة نهائي كأس السوبر المصري.

ويعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق، محاضرة للاعبين، قبل التحرك إلى ملعب محمد بن زايد؛ للتأكيد على التعليمات الأخيرة قبل خوض المباراة.

 

كولر يعقد محاضرة للاعبين قبل التوجه لملعب المباراة
مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، يعقد محاضرة للاعبين قبل مغادرة فندق الإقامة بمدينة أبوظبي والتحرك لخوض مباراة نهائي كأس السوبر المصري.

ومن المقرر أن تعقد المحاضرة في الخامسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة، ويقوم خلالها المدير الفني بمراجعة خطة اللعب، والمهام المطلوبة من كل لاعب خلال اللقاء للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز والتتويج بالكأس.

مران بدني خفيف للاعبين بفندق الإقامة
الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وضع برنامجا خاصا للاعبين استعدادا لمواجهة الزمالك في نهائي بطولة السوبر المصري التي تقام في الإمارات.

ويؤدي اللاعبون مرانا بدنيا خفيفا في فندق الإقامة بمدينة أبوظبي، ضمن برنامج الإعداد الذي وضعه الجهاز الفني استعدادا للقاء.

موعد عودة الفريق من الإمارات

تعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، إلى القاهرة، عقب مباراة نهائي كأس السوبر المصري مباشرة.

يرافق البعثة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي والمهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، والدكتور محمد شوقي وطارق قنديل عضوا مجلس الإدارة.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في الثامنة مساء اليوم على استاد محمد بن زايد، في نهائي البطولة، بعدما تغلب على سيراميكا كليوباترا في نصف النهائي يوم الأحد الماضي.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني