محمد صلاح يقود ليفربول للفوز ضد تشيلسي 2 / 1 ليواصل الريدز الانفراد بصدارة ترتيب البريميرليج … التعادل يحسم موقعة نانت ضد نيس بمشاركة نجوم منتخب مصر

حقق فريق ليفربول فوزاً صعباً على حساب نظيره تشيلسي 2-1 في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أنفيلد.

 

 

ورفع ليفربول رصيده إلى 21 نقطة ويستعيد الصدارة، وبفارق نقطة عن السيتي، بينما تجمد رصيد تشيلسي عند 14 نقطة في المركز السادس.

 

 

وتقدم فريق ليفربول عن طريق محمد صلاح من ركلة جزاء في الدقيقة 29، حصل عليها جونز، كما حصل جونز على ركلة جزاء ألغيت بعد الإستعانة بتقنية الفيديو.

 

 

وفي الدقيقة 48 سجل نيكولاس جاكسون هدف التعادل مستغلاً تمريرة بينية رائعة، قبل أن يؤكد الحكم صحة الهدف بعد الإستعانة بتقنية الفيديو.

 

 

و سجل كورتيس جونز هدف ثاني للريدز بعد كرة عرضية من صلاح حولها جونز في الشباك في الدقيقة 51.

 

 

تعادل فريق نيس أمام نظيره نانت بنتيجة 1-1 خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب “لا البوجوار”، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الفرنسي.

وشارك المصرى مصطفى محمد أساسيًا مع نانت، كما تواجد محمد عبد المنعم في التشكيل الأساسي لنيس، وتم استبدال مصطفى محمد في الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 65 وحل سوربا توماس بديلاً للمصري.
وعقب دقيقتين من خروج مصطفى محمد، تقدم نانت بهدف أول عنطريق ماتيس أبلين في الدقيقة 67، وبحلول الدقيقة 72 نجح نيس في إدراك التعادل بهدف أحرزه إيفان جويساند بعد تمريرة من سفيان ديوب.

وأصبح في رصيد نيس 10 نقاط في المركز الثامن، ونانتيملك 10 نقاط أيضًا في المركز التاسع.

ويعاني مصطفي محمد من البقاء احتياطيًافي كل المباريات التي شارك بها هذا الموسم في الدوري الفرنسي، لصالح زميله ماتيس أبلين، بقرار مدربه أنطوان كومباريه، قبل مشاركة اليوم لأول مرة أساسيا.

فيما شارك عبد المنعم مع نيس 4 مرات في الدوري الفرنسي، من بينها 3 مباريات كأساسي ضد أولمبيك مارسيليا وأمام لانس ونانت اليوم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني