أتلتيكو مدريد يضرب ليغانيس بثلاثية في الدوري الاسباني …. فيورنتينا يكتسح ليتشى 6-0

نجح فريق أتلتيكو مدريد من الفوز على حساب نظيره فريق ليغانيس بنتيجة 3/1 ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني في مباراة صعبة.

 

 

 

جاء الهدف الأول لفريق ليغانيس عن طريق اللاعب إيفان نيو في الدقيقة 34 ليتعادل معه أتلتيكو مدريد بصعوبة في الدقيقة 69 بأقدام اللاعب ألكسندر سورلوث.

 

 

 

ثم ينقذ اللاعب الفرنسي جريزمان فريقه نادي أتلتيكو في الدقيقة 81 ويحرز الهدف الثاني لتصبح النتيجة 2/1.

 

 

 

ويحطم ألكسندر سورلوث آمال جماهير نادي ليغانيس بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة ال 10 من الوقت بدل الضائع.

 

 

 

يتواجد فريق أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 20 نقطة بينما يأتي نادي ليغانيس في المركز ال 17 برصيد 8 نقاط.

 

حقق فريق فيورنتينا فوزا عريضا على مضيفه ليتشى بنتيجة 6-0 في المباراة التي جمعتهما اليوم، على ملعب فيا ديل ماري، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدورى الإيطالى.

 

ليتشى ضد فيورنتينا

وحملت سداسية فيورنتينا توقيع كل من كاتالدي في الدقيقتين 20 و45 وكولباني في الدقيقتين 34 و54 وبلتران في الدقيقة 61 وباريسي في الدقيقة 72، وتلقى جالو لاعب ليتشى البطاقة الحمراء في الدقيقة 43 وكان فيورنتينا متقدما بالفعل بهدفين نظيفين.

 

ترتيب الدورى الإيطالى

 

 

 

 

 

 

ورفع فيورنتينا رصيده إلى 13 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد ليتشى عند 5 نقاط في المركز الـ1، وتصدر نابولي جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 19 نقطة بعد فوزه اليوم على إمبولي متقدما على يوفنتوس صاحب الـ16 نقطة في المركز الثانى، وسيلتقى إنتر ميلان الثالث بـ14 نقطة مساء اليوم مع روما.

 

كانت البداية سيئة لفيورنتينا، حيث خرج ألبرت جودموندسون للإصابة في الدقائق الأولى، ليفتح المجال أمام لوكاس بلتران البديل ورغم ذلك، نجحوا في التقدم مبكرا حيث سدد دانيلو كاتالدي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت في الزاوية السفلية.

 

وضاعف فيورنتينا غلته عندما ارتكب بلتران خطأ فادحا في التعامل مع مدافعي ليتشي بالقرب من الراية الركنية، وفشل فلاديمير فالكوني في التعامل مع الكرة العرضية، قبل أن يسدد كولباني كرة طائرة من داخل منطقة الجزاء ليضعها في الشباك ليوقع على أول أهدافه بقميص فيورنتينا.

 

وأكمل ليتشي المباراة بعشرة لاعبين قبل نهاية الشوط الأول بعدما تلقى أنطونينو جالو بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 43 بعد عرقلة دودو واعتبر الحكم أن هذه فرصة تسجيل واضحة وأشهر البطاقة الحمراء في وجهه.

 

وسجل فيورنتينا الهدف الثالث من ركلة حرة، حيث نجح كاتالدي في تسجيل هدفه الثاني في المباراة بعدما سدد الكرة حولها إلى داخل الحائط البشري وسكنت الزاوية العليا للمرمى.

 

وأكمل كولباني ثنائيته أيضًا، حيث تصدى فالكوني لمحاولته الأرضية الأولى من مسافة 14 ياردة، لكنه سدد الكرة المرتدة في الزاوية العليا.

 

ولم يتراجع فيورنتينا أمام عشرة لاعبين وأضاف الهدف الخامس عندما ركض كولباني إلى تمريرة عرضية ومررها من خط المرمى إلى كريستيان كوامي، الذي تصدى لتسديدته لكن بلتران أبعد الكرة المرتدة إلى داخل المرمى، انضم فابيانو باريزي إلى الحفلة، حيث راوغ المدافعين ليسدد الكرة في الزاوية العليا للمرمى محرزا الهدف السادس.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني